محافظ طولكرم يلتقي وفداً من الفريق الوطني للتعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت لعام 2017

الخميس 09 نوفمبر 2017

محافظ طولكرم  يلتقي وفداً من الفريق الوطني للتعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت لعام 2017

التقى محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة، وفداً من الفريق الوطني للتعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت لعام 2017 والذي ضم مديرة التعداد في طولكرم ربى القبج وهالة جانم المنسقة الإعلامية للتعداد، وذلك بحضور جهات الاختصاص في المحافظة.

وجدد المحافظ أبو بكر دعمه الكامل للتعداد العام للسكان، مشدداً على أهميته باعتباره مشروعاً وطنياً، نظراً لما يقدمه من دراسات ومعلومات تساعد في اتخاذ القرارات والبناء عليها في المستقبل.

وأثنى المحافظ أبو بكر على الدور الذي يقوم به الفريق الوطني للتعداد في محافظة طولكرم، مؤكداً على التواصل واللقاءات الدائمة والمستمرة لإنجاح المراحل المتعددة للتعداد، وصولاً لمرحلة العد الفعلي بداية الشهر القادم.

من جانبها نقلت القبج للمحافظ أبو بكر تحيات علا عوض رئيس الإحصاء الفلسطيني/ المدير الوطني للتعداد وتقديرها للجهود التي يبذلها في دعم التعداد وطواقمه بمراحله المتعددة، مشيرةً إلى انتهاء المرحلة الثانية " مرحلة الحصر" مع التحضير لإطلاق مرحلة العد الفعلي من بداية الشهر القادم.

ونوهت القبج إلى البدء بانطلاق دورة تدريب العدادين في بداية الأسبوع القادم من خلال تدريب (210) عداداً، فيما سيتم اختيار (167) عداداً للمشاركة في مرحلة العد الفعلي.

هذا وقدمت القبج للمحافظ أبو بكر بروشور التعداد وفست خاص به، مشيدةً بجهوده الخاصة في متابعة العمل ومساندة فرق العمل وتذليل جميع العقبات.