لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

مركز مصادر التنمية البشرية في نادي شويكة وتحت رعاية محافظ طولكرم ينظم ورشة عن التدريب العملي للمؤسسات



نظم مركز مصادر التنمية البشرية في نادي شويكة الثقافي الرياضي وتحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر ورشة عمل عن التدريب العملي للمؤسسات، وذلك من خلال برنامج الشراكة مع الشباب المنفذ من مؤسسة IREX. جاءت ورشة العمل بمشاركة كل من ماجد الطيبي مدير عام الشؤون العامة، وجهاد الأسعد مدير دائرة الشباب والثقافة، وسهى مرعي منسقة مؤسسة IREX في طولكرم، وعدد من ممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية والقطاع الخاص.

وأكد جهاد الأسعد على متابعة المحافظ أبو بكر ورعايته الدائمة لتنمية قدرات الشباب وتأهيلهم لدخول سوق العمل وتقديم الأفكار الإبداعية، مشدداً على أهمية المواضيع التي جاءت بها ورشة العمل من خلال تسليط الضوء على مسألة توجيه المؤسسات والشركات وكافة القطاعات نحو استيعاب الخريجين وتدريبهم الأمر الذي يساهم في تمكين قدرات الشباب.

من جانبها قالت سهى مرعي بأن هدف المشروع ومن خلال نادي شويكة يقوم على رعاية الشباب الخريجين وتمكينهم في المجالات التي تتعلق بالإعلام والتوظيف والقيادات الشابة، والتكنولوجيا، معبرةً عن شكرها للمحافظ أبو بكر وأسرة المحافظة على رعاية ورشة العمل والتي تعنى بتقديم التحضيرات اللازمة للمؤسسات تجاه استيعاب الخريجين، موضحةً أن الورشة والتي قدمها المدرب فادي اشتيه، حيث تأتي من ضمن سلسلة من الورش والأنشطة والفعاليات.

الرابط المختصر: