لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الدوري الإنجليزي.. قفزة لمانشستر يونايتد وصفعة لتوتنهام



حقق مانشستر يونايتد فوزا كبيرا على مضيفه واتفورد بنتيجة 4-2، الثلاثاء، ليضيق الفارق مع المتصدر مانشستر سيتي، في حين تلقى توتنهام هوتسبير صفعة قوية من ليستر سيتي بخسارة 1-2، حتى بات مهددا بفقدان المركز الخامس بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ورفع "الشياطين الحُمر" رصيدهم إلى 32 نقطة من 14 مباراة في المركز الثاني، بفارق 5 نقاط عن الجار اللدود مانشستر سيتي صاحب الصدارة الذي يستضيف ساوثامبتون، الأربعاء.

وبدأ يونايتد، الذي خسر في آخر مباراتين بالدوري خارج أرضه، المباراة ببطء، لكن لاعبه أشلي يانغ سجل هدفين في غضون 18 دقيقة خلال الشوط الأول، قبل أن يسجل أنطوني مارسيال الهدف الثالث قبل نهاية الشوط.

وانتفض واتفورد في الشوط الثاني وسجل البديل تروي ديني من ركلة جزاء، ثم أضاف عبدولاي دوكوري الهدف الثاني في الدقيقة 84، وبدا أن صاحب الأرض قد ينتزع التعادل.

لكن بعد دقيقتين توغل جيسي لينغارد بشكل رائع في هجمة مرتدة، وسجل الهدف الرابع ليحسم انتصار فريق المدرب جوزيه مورينيو.

وتواصلت معاناة توتنهام هوتسبير بخسارته 1-2 أمام مضيفه ليستر سيتي، بعدما استقبل هدفين رائعين من جيمي فاردي ورياض محرز في الشوط الأول.

وافتتح فاردي التسجيل بعد 13 دقيقة من تسديدة ذكية من فوق الحارس هوغو لوريس، وضاعف الجزائري محرز التقدم بتسديدة رائعة قبل انتهاء الشوط الأول.

وشارك إيريك لاميلا لأول مرة مع توتنهام منذ 13 شهرا، حيث حل بديلا ومرر كرة إلى هاري كين قلص منها الفارق بتسديدة قوية.

وتجمد رصيد توتنهام عند 24 نقطة في المركز الخامس، وبات مهددا بخسارته لصالح ليفربول أو بيرنلي.

الرابط المختصر: