لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

فوز جديد يعزز صدارة بايرن ميونخ



حقق بايرن ميونيخ، السبت، فوزا على هانوفر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليوسع الفارق إلى 6 نقاط في صدارة دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.

ورفع بايرن، الذي خسر أمام بروسيا مونشغلادباخ الأسبوع الماضي في أول هزيمة تحت قيادة المدرب يوب هاينكس، رصيده إلى 32 نقطة مقابل 26، لملاحقه لايبزيج الذي خسر 4-صفر أمام هوفنهايم.

وتعادل بروسيا دورتموند 1-1 أمام 10 من لاعبي باير ليفركوزن، ليفشل في تحقيق أي فوز في الدوري منذ نهاية سبتمبر، مما يزيد الضغط على المدرب بيتر بوش.

وافتتح أرتورو فيدال التسجيل لبايرن بضربة رأس في الدقيقة 17، وأضاف أصحاب الضيافة هدفا عبر روبرت ليفاندوفسكي، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل بعد اللجوء للفيديو، حسب ما ذكرت وكالة رويترز.

وأهدر هانوفر فرصة التعادل عندما تصدى الحارس سفين أولرايخ لركلة جزاء نفذها نيكلاس فولكروج، لكن التعويض جاء من تشارليسون بنشوب الذي عادل النتيجة في الدقيقة 35.

واستعاد بايرن السيطرة في الشوط الثاني وتقدم عن طريق الفرنسي كينغسلي كومان، بتسديدة من زاوية صعبة ثم أجبر مارتن هارنيك على إعاقته داخل منطقة الجزاء تاركا الفرصة إلى ليفاندوفسكي لتسجيل هدفه الـ 14 هذا الموسم في الدوري، من نقطة الجزاء.

وكان ليفركوزن الفريق الأفضل وسدد لاعبه كاي هافرتس في القائم بعد دقائق من خروج مكسيمليان فيليب، لاعب دورتموند متأثرا بإصابة في الركبة.

وهز كيفن فولاند الشباك للمباراة الرابعة على التوالي ليضع ليفركوزن في المقدمة في الدقيقة 30، وفقد دورتموند جهود غونزالو كاسترو عقب تعرضه لإصابة في الكاحل بعد تدخل عنيف من ويندل الذي طرده الحكم.

وأدرك دورتموند التعادل عبر أندريه يارمولينكو في الدقيقة 73، ليتراجع للمركز السادس برصيد 22 نقطة.

الرابط المختصر: