لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الفنان التشكيلي الفلسطيني المقدسي ناصر زلوم ابداع بالديجتال النوعي والرائد عالميا قريبا



منتصر العناني- الفلسطيني أينما كان واينما حل ومن ألم ووجع القضيه ومن روح النضال والاراده والتصميم خٌلق الفنان التشكيلي الفلسطيني الملك ناصر زلوم الذي حاكى قصة فن فلسطيني خرج من رحم المعاناة ليكون دولة ومدينة خاصه به لا يمكن لأحتلال ان يحاصر لوحاته وابدعاته والوانه , نفض الغبار عن كل الطرق الغامقه ليكون الفاتح نصرُ تجلى في رسوماته واسلوبه الراقي الذي بدأ وكان انفراديا وحصريا , فن الملك ناصر زلوم أبن مدينة القدس العاصمه فنُ جديد مبدع في فن التشكيل الخارق حمل الصور الجماليه بأسلوب حديث باستخدام الديجيتال في إنتاج الفن , بنى لذاته شخصيه فلسطينيه لا تقرأ الا ألوان الحب للقضيه والوطن والعشق الدائم له ليكون فنه الجديد حاضر بقوه , الملك زلوم فنان لم يخلق مثله فنان بفنه ولك يقف عند حدود معينه بل قفز الى مساحات واسعه ليكون له شرف تمثيل فلسطين في كل مكان ومحط انظار اهتممام اعين العالم عليه .

زلوم الحاصل على لقب ممثل قارة أسيا في مجاله والمرشح ان يكون الرائد عالميا في هذا المجال سيكون رقم فلسطيني جديد من انتصاراتنا التي تعودنا عليها . ولأهمية هذا الفنان الفلسطيني وثوبه الابداعي فقد تم اختياره كمحكم وحيد في  مسابقة الفن التشكيلي وتم اختيار 10 اشخاص منها واطلاقهم عالميا ونظمتها وزارة الثقافة الأرجنتينية وكان الفنان المقدسي زلوم هو المحكم الوحيد لهذه المسابقة لأنه الاهم والأقدر على ذلك بكفاءة وشهادة الآخرين  ,  ملك  وتميز الفنان ناصر زلوم بالتقنية الممزوجه بالحس الفني الإبداعي الذي قدم فيه لمسات الذوق الثابت لا المارق لفتره وجيزه .

ولأن دمه الفلسطيني والمقدسي من أزقة القدس العاصمه الأبديه لفلسطين أصر الفنان ناصر بأن يكون وطنه  هي اساس إنطلاقته وإطلاق مشروعه المميز عالميا كونه رابط وملتصق فيه.

 

وبرغم طلب الكثير من الدول الغربية من الفنان زلوم  أن تدعمه وأن تتبنى هذا النوع من التطوير في مجال الفن في مناحي الحياة المختلفة الا ان وطنه فلسطين هي منفذه ومن رحمها ولد وترعرع ستكون مكانا لإنطلاقة مشروعه .

وفن زلوم عبارة عن دمج فن الديجيتال في الكثير من المجالات الكثيره التي ابقى على ألوانها صوره مشر فه لفلسطين .

الصور المرفقه مع هذا التقرير لهذا المبدع الفلسطيني مِثل اللمسات النهائية في الديكور ومجال الازياء والمسرح ووغيره مما يجعله مكانا هاما ورقما مطلوب لكل من شاهد دولته الفنيه .

رسالة الفنان الملك زلوم لها مناحي كثيره

أولاً. توطيد معرفة الناس بفن الديجيتال كثقافة حديثة في فلسطين

ثانيا . مساعدة ودعم للفنانين الذين لم يأخذوا حقهم من الشهرة وتسليط الضوء على فنونهم . وإشهارهم وتقديمهم لمن يستجقون حتى يأخذون دورهم في كل مكان لأنهم سفراء لفلسطين.

, هذا الأنسان قبل ان يكون الفنان ناصر زلوم كل ما يعمله وما عمله يأتي في ظل تقديم المساعدات لذوي الاحتياجات في مختلف المجالات والاصعدة من خلال تخصيص جزء من عائد المبيعات لهذه المسؤولية الإجتماعية والأنسانيه .

بإختصار شديد الملك الفنان ناصر زلوم اشعل مدينته بإمتياز واراد أن يحقق اهدافه لتكون هدفا لفلسطين وممثلا بارعا في فنه الجديد ليكون الاول عالميا وليكون شرفا فلسطينيا وانتصارُ جديد قادم لفلسطين وعاصمتنا القدس الذي عاش فيها لزم وستبقى ساكنه فيه وستكون ريشته تحكي قصة وطنه الذي تحت سمائه ترعرع وعلى ارضه عاش .

الرابط المختصر: