مجموعة شباب بنحب البلد تنظم يوما ترفيهيا للأشخاص ذوي الاعاقة لرسم الابتسامة على شفاه الأطفال

الأربعاء 06 ديسمبر 2017

مجموعة شباب بنحب البلد تنظم يوما ترفيهيا للأشخاص ذوي الاعاقة لرسم الابتسامة على شفاه الأطفال

 نظمت مجموعة شباب بنحب البلد وتحت رعاية محافظ طولكرم عصام ابو بكر يوما ترفيهيا للأشخاص ذوي الاعاقة لرسم الابتسامة على شفاه الأطفال. جاء النشاط بحضور كل من مدير عام التخطيط والتطوير في المحافظة خالد الزغل والمؤسسة الامنية ومدراء وممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية ورئيس الغرفة التجارية ابراهيم أبو حسيب وفعاليات المحافظة.

ونقل الزغل تحيات المحافظ أبو بكر، مؤكدا تسليط الضوء على مثل هذه الشريحة الهامة في المجتمع والتي تصنع الأمل بالإرادة والعزيمة شاكرا جهود مجموعة شباب بنحب البلد والقائمين والشركاء من خلال تنظيم هذا النشاط بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الاعاقة ،مشددا على أن هذه الفئة من أبناء شعبنا تتسلح بالعزيمة  لمواجهة تحديات الحياة ومصاعبها وخاصة أن شعبنا شعب الارادة والصمود وصولا للحرية والاستقلال واقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

من جانبه دعا الرئيس الفخري لمجموعة شباب بنحب البلد ابراهيم أبو حسيب جميع رجال الاعمال وأصحاب رؤوس الاموال لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة في أنشطتهم وكافة فعالياتهم موضحا أن مجموعة شباب بنحب البلد تسعى لتقديم يد العون والمساعدة لأبناء شعبنا وقد جاءت هذه المبادرة من لإدخال الفرحة والبسمة على شفاه أطفالنا.

وأعرب رئيس الاتحاد الفلسطيني العام للأشخاص ذوي الاعاقة / فرع طولكرم مجدي مرعي عن فخره بجهود ذوي الاعاقة والتي تجلت بتنظيم فعاليتي معرض الصور في جامعة خضوري وتنظيم الاحتفالية لرسم الابتسامة على وجوه الأطفال، منوها إلى أن تلك الانجازات جاءت بجهود  الاشخاص ذوي الاعاقة وبدعم ومساندة محافظ طولكرم وجميع مكونات المجتمع من مؤسسات رسمية وأهلية والمؤسسة الأمنية .

هذا وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والغنائية للأطفال فيما تولى عرافة الحفل وائل مدني.