لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

صباريني: شعار مركز طولكرم (ذاهب للمحترفين)



قال عضو الهيئة الادارية في مركز طولكرم ومسؤول العلاقات العامة والاعلام معتصم صباريني، إن الفريق الأول باشر تدريباته في إطار الاستعدادات والتحضيرات لمشواره في إياب دوري الدرجة الأولى "الاحتراف الجزئي".

وأضاف صباريني "إن التدريبات تم المباشرة بها قبل ثلاثة أسابيع تحت قيادة المدير الفني محمد سليم، بانتظار التوقيع مع مصطفى كنعان من اجل الانضمام للجهاز التدريبي ومن المتوقع ان يباشر عمله في الثامن من الشهر الجاري.

وأشار إلى أن 45 لاعبا انخرطوا في التدريبات من خلال لاعبي الفريق الأول وفئة الشباب من اجل اختيار كتيبة الفريق الذي سيخوض غمار مرحلة الإياب، حيث من المتوقع أن يتم ترفيع عشرة لاعبين منهم هيثم نافع، وطارق عنبر، وأدهم أبو حيش، وحسين الشيخ علي وآخرين.

وبالنسبة لتعزيز الفريق قال "تم التوقيع مع ثلاثة لاعبين حتى الآن، وهما: خالد سالم قادما من هلال القدس، ويحيى عياط من مركز العين في نابلس، عدا عن الاحتفاظ بالثنائي محمد ناطور والحارس داوود ردايدة، لافتا إلى ان هناك مفاوضات مع ثلاثة لاعبين من داخل أراضي 1948، سيخضعون لاختبارات من اجل الوقوف على جاهزيتهم لضمهم.

واشار صباريني الى انهم ذاهبون الى مرحلة الإياب تحت شعار "ذاهبون الى المحترفين" مؤكدا أن كل مباراة ستكون بالنسبة لهم مباراة كأس، لا تفريط بالنقاط إذا ما اردنا تحقيق هدفنا بالعودة إلى مكانتنا الطبيعية، لكن هذا لا يقلل من هيبة وقوة الفرق الأخرى التي تنافس من أجل الصعود أو البقاء.

ولم يخف حقيقة العبء المالي الذي يواجهه النادي كبقية أندية فلسطين، لافتا إلى أن هناك شح مالي وقلة الداعمين، وكاشفا عن حقيقة أن النادي تصل مصاريفه الشهرية ما بين أجور تدريب ولاعبين ومواصلات وعلاجات، الى 75 ألف شيكل. 

وطالب صباريني من الجماهير والمؤسسات والغيورين الالتفاف حول المؤسسة الرياضية وتقديم كل أشكال العون والمساعدة من أجل إعادة هيبة النادي.

الرابط المختصر: