لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

المنخفض ينتهي اليوم وارتفاعات حتى نهاية الاسبوع



توقع الراصد الجوي داوود الطروة أن تستمر الفرصة اليوم السبت مهيأة لتساقط أمطار متفرقة معظمها على المناطق الوسطى والجنوبية، مع ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وخلال ساعات ما بعد الظهر يضعف المنخفض الجوي بشكل واضح وينتهي كلياً خلال ساعات المساء، مع بقاء الأجواء باردة بشكل عام.

وفي يوم غد الأحد يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غالبا صاف، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا، وتكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الاثنين يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس غالبا صاف، ومائلا للبرودة نهارا، وباردا ليلا، وتكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الثلاثاء يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس غالبا صاف، ومائلا للبرودة نهارا، وباردا ليلا، وتكون الرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الأربعاء يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا، ومائلا للبرودة نهارا، وباردا ليلا، وتكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الرابط المختصر: