لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يشدد على استمرار التضامن مع الأسرى



شدد محافظ طولكرم عصام أبو بكر على استمرار التضامن مع الأسرى الأبطال في سجون الاحتلال، مؤكداً على إرادة المجتمع الكرمي من خلال الاعتصام الأسبوعي التضامني مع الأسرى ، وذلك دعماً لحقهم في الحرية والإفراج العاجل والقريب.

 جاءت تصريحات المحافظ أبو بكر خلال الوقفة الأسبوعية التضامنية مع الأسرى من أمام مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر، وبمشاركة أمين سر حركة فتح حمدان إسعيفان،وفصائل العمل الوطني، وهيئة شؤون الأسرى، ونادي الأسير والمؤسسة الأمنية ومدراء المؤسسات الرسمية والأهلية، وذوي الأسرى وعائلاتهم وفعاليات المحافظة.

وقال المحافظ أبو بكر: " ما زال شعبنا وقيادتنا ممثلة بالسيد الرئيس محمود عباس " أبو مازن" يواجهون صلف الاحتلال وعدوانه في كل يوم من خلال الاقتحامات والاعتداء على المواطنين، واستهداف مقدساتنا الإسلامية والمسيحية وعلى رأسها المسجد الأقصى".

وأشار المحافظ أبو بكر إلى أن قرار الرئيس الأمريكي دونالد  ترامب الجائر بحق القدس لا يمكن أن يغير شيئاً من الحقيقية التاريخية والإنسانية والوطنية والتي تدلل على عروبة القدس وإسلاميتها وفلسطينيتها، حيث ستبقى عاصمة دولتنا الفلسطينية المستقلة، لأننا ثابتون على العهد وصولاً إلى الحرية والانعتاق من الاحتلال وظلمه وعدوانه.

الرابط المختصر: