لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

قوات الاحتلال تعتدي على شاب وثلاثة فتية أثناء اعتقالهم



قالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، اليوم الإثنين، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي، اعتدت بالضرب المبرح على شاب وثلاثة فتية أثناء عملية اعتقالهم.

ونقلت الهيئة عن الأسير الطفل محمد بوشية (14 عاماً) من بيتونيا في رام الله، أن جنود الاحتلال اعتدوا عليه بالضرب المبرح، أثناء اعتقاله، وخلال نقله بالجيب العسكري إلى مركز التحقيق.

وأوضحت الهيئة، أن ثلاثة جنود هاجموا الأسير القاصر فوزي نخلة (17 عاماً)، وطرحوه أرضا وانهالوا عليه بالضرب المبرح على مختلف أنحاء جسده، خلال عملية اعتقاله أثناء المواجهات التي اندلعت قرب مخيم الجلزون في رام الله.

وسجلت الهيئة أيضاً اعتداء جنود الاحتلال بالضرب المبرح على كل من: الطفل معتصم أبو غويلة (17 عاماً) من مخيم الأمعري في رام الله، والشاب محمد السباعي (20 عاماً) من بلدة جمالا شمال غرب رام الله، خلال عملية اعتقالهم.

وأكدت الهيئة أن سياسة التنكيل والاعتداء التي تمارسها قوات الاحتلال بحق المعتقلين الفلسطينيين، أصبحت نهجاً راسخاً وأسلوباً ثابتاً، فهي لا تكتفي بحرمانهم من حريتهم، إنما تقوم أيضاً بالاعتداء عليهم وضربهم وتعذيبهم منذ لحظات الاعتقال الأولى وصولاً إلى مراكز التحقيق الإسرائيلية.

الرابط المختصر: