لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

حالة الطقس: ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها بقليل



توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الأحد، غائما جزئيا الى غائم، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح جنوبية شرقية الى شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتنبأت أن يكون الجو، يوم غدٍ الاثنين، غائما جزئيا الى صاف ومغبرا أحيانا، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

فيما تتأثر البلاد اعتبارا من ساعات الصباح الباكر ليوم الثلاثاء المقبل بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة، لذا يكون الجو غائما، وباردا، وماطرا على فترات، حيث تسقط الأمطار على مختلف المناطق، قد تكون غزيرة، ومصحوبة بعواصف رعدية، وتساقط البرد أحيانا، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية نشطة السرعة، مع هبات قوية احيانا والبحر مائجا.

ويكون الجو الأربعاء المقبل غائما جزئيا الى غائم، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وتكون فرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة فوق مختلف المناطق، والرياح جنوبية غربية الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعةـ والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الرابط المختصر: