محافظ طولكرم يستقبل مستشار الرئيس لشؤون المحافظات ومساعد القائد الأعلى لقوى الأمن

الأربعاء 07 فبراير 2018

محافظ طولكرم يستقبل مستشار الرئيس لشؤون المحافظات ومساعد القائد الأعلى لقوى الأمن
التفاصيل بالاسفل

استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة اللواء الحاج إسماعيل جبر مستشار الرئيس لشؤون المحافظات ومساعد القائد الأعلى لقوى الأمن، بمشاركة منسق شؤون المحافظات موفق دراغمه. وذلك في إطار الزيارات التفقدية للمحافظات للإطلاع على سير العمل والاحتياجات.  

ونقل اللواء الحاج إسماعيل جبر تحيات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" وتأكيده على متابعة احتياجات محافظة طولكرم وأوضاعها، مشيراً إلى حالة النهضة العمرانية والتطور والمشاريع المنفذة لتمكين المواطنين وتعزيز صمودهم على أرضهم في مواجهة انتهاكات الاحتلال وعدوانه الشامل على شعبنا في كل مكان. 

وشدد اللواء جبر على حفظ أمن المواطنين وسلامتهم وحماية السلم الأهلي، منوهاً إلى جهود محافظة طولكرم ممثلةً بالمحافظ أبو بكر والمؤسسة الأمنية في تطبيق القانون وتطوير واقع المحافظة والنهوض بها. 

وأكد المحافظ أبو بكر على ما تبذله القيادة ممثلةً بالرئيس محمود عباس " أبو مازن" في الدفاع عن حقوق شعبنا غير القابلة للتصرف، والتحرك السياسي والدبلوماسي على المستوى العربي والدولي والعالمي لنصرة قضيتنا، مشيراً إلى جهود الحكومة برئاسة د. رامي الحمد الله من خلال مواكبة المشاريع واحتياجات المواطنين في إطار تعزيز صمودهم على الأرض.

وقدم المحافظ أبو بكر للواء الحاج إسماعيل جبر شرحاً مفصلاً عن الأوضاع العامة بالمحافظة، وجهود المؤسسة الأمنية للحفاظ على أمن المواطنين وسلامتهم وملاحقة الخارجين على القانون.

وتحدث المحافظ أبو بكر عن واقع المحافظة والتحديات التي تواجهها، والمشاريع المنفذة والاحتياجات اللازمة لتطوير واقع محافظة طولكرم والتغلب على جميع الإشكالات والمعيقات.

في سياق متصل تجول اللواء الحاج إسماعيل جبر برفقة المحافظ أبو بكر، داخل أروقة مؤسسة المحافظة واطلع على مجريات سير العمل، واستمع من الموظفين المختصين عن المهام والمشاريع التي يعملون على متابعتها وتنفيذها في خدمة المواطنين، لتحقيق رسالة المحافظة.