لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

البحث عن أعضاء آخرين بخلية الشهيد أحمد جرار



كشفت مصادر صحفية إسرائيلية، أن جهاز مخابرات الاحتلال الإسرائيلي لا زال يواصل التحقيقات في عملية نابلس التي قتل فيها الحاخام “يزريتيل” والتي نفذتها خلية الشهيد أحمد جرار، الذي استشهد أمس في عملية خاصة لجيش الاحتلال في بلدة اليامون بمحافظة جنين، شمال الضفة الغربية المحتلة.

ونقلت صحيفة “معاريف” الإسرائيلية عن مصادر استخبارية تأكيدها على أن تحقيقات “الشاباك” تتجه نحو وجود أعضاء آخرين في الخلية ساهموا في تقديم الدعم اللوجستي لجرار وابن عمه قبل العملية وبعدها، كالسلاح والمال والسيارة قبل العملية، ومن ثم مساعدتهم على الاختفاء بعد تنفيذ العملية.

وأوضحت الصحيفة نقلا عن المصادر الأمنية أن تحقيقات مخابرات الاحتلال كشفت عن وجود أعضاء آخرين في الخلية اقتصر دورهم على مساعدة المنفذين الرئيسين للعملية ابنا العم “أحمد إسماعيل جرار وأحمد نصر جرار” على الاختباء، مشيرة إلى أن قائد الخلية أحمد نصر جرار حصل على مساعدة بتأمين عدة منازل آمنة له تنقل فيما بينها خلال مطاردته.

وأكدت مخابرات الاحتلال على أن العملية كانت من تخطيط وتنفيذ خلية منظمة عملت لأسابيع من أجل تنفيذ العملية بنجاح، وأن أجهزة الاحتلال الاستخبارية لا تزال تبحث عن هؤلاء الأشخاص.

الرابط المختصر: