لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

زيادةً على الاعتداء عليه..تم اعتقاله!



 اعتدى مستوطنون، اليوم الأحدـ على سائق فلسطيني يعمل بحافلة ركاب تابعة لشركة إسرائيلية قرب مستوطنة "كريات أربع" شرق مدينة الخليل، إلا أنه تفاجأ ظهرًا باستدعائه من الاحتلال.

ويفيد السائق المقدسي صلاح أبو جمل من سكان بلدة جبل المكبر جنوب شرق القدس، بأن مجموعة من المستوطنين اعتدوا عليه بعدما اعترضوا طريقه بالقرب من المستوطنة الإسرائيلية.

ويبدي أبو جمل تفاجأه من اتصال شرطة الاحتلال به لاستدعائه للتحقيق، وذلك بعدما انهال المستوطنون بالضرب المبرح عليه والاعتداء عليه بآلة حادة، ما أدى لإصابته برضوض وجروح.

ويوضح السائق أن شرطة الاحتلال حققت معه بتهمة "الاعتداء بالضرب على المستوطنين"، وأخلت سبيله بعد ساعتين من التحقيق.

ويذكر أبو جمل أنه تفاجئ صباح اليوم بعشرة مستوطنين يضيئون مصباحًا نحو مرآة الباص خلال قيادته، فطلب منهم التوقف لأنه يعكس على عينيه ويفقده الرؤيا، ولكنهم شتموه بألفاظ نابية وهددوه.

ويضيف: "عندما شاهدت هذا التصرف من المستوطنين اتصلت مع صاحب شركة الحافلات الإسرائيلية وأبلغته بالأمر، وعدم قدرتي على مواصلة السير بالحافلة، فطلب مني التوجه إلى محطة الباصات في كريات أربع".

ويتابع: عند وصولي المحطة توقفت وحملت حقيبتي للنزول من الباص، لكن المستوطنين اعترضوني ونكلوا بي، وسرقوا حقيبتي ومنعوني من النزول.

ويبين أبو جمل "المستوطنين طلبوا مني مواصلة السير، ثم ضربني أحدُهم بآلة حادة على رأسي، ما تسبب لي بجرح ونزفت الدماء"، ونقلت على إثرها للمشفى وخاط الأطباء ثلاثة غرز برأسي.

الرابط المختصر: