لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

توأمان متطابقان يتزوجان توأمتين متطابقتين



ندما كنتَ طفلاً صغيراً وترى توأمين متطابقين، هل فكرت -مثلي- في الشكل الذي سيكون عليه أطفال هذين التوأمين إذا تزوجا توأمتين؟ بالتأكيد، توأمان -في الشكل- وإن كانا أبناء عمومة وخالة!

هنا خبر طريف قريب من تلك النظرية الطفولية البريئة.

إذ تقدَّم أخّان توأمان متطابقان، بطلب للزواج بشقيقتين توأمتين متطابقتين، في توقيت متطابق
 

وبحسب ما نقله موقع Newshub، التقي جيريمي وجوش ساليرز (34 عاماً)، الأختين بريانا وبريتاني دين (31 عاماً) قبل 6 أشهر فقط، في مهرجان موسيقي بولاية أوهايو الأميركية، إلا أنهم يستعدّون الآن لحفل زفاف مشترك.
 

وقد رتَّبا لطلب الزواج بطريقة طريفة، بمساعدة مؤسسة Inside Edition الإخبارية الأميركية، التي جلبت كاميراتها لتصوير اللحظة، بالاتفاق مع الأخين وإخفاء الأمر عن الأختين.

حيث قالا للفتاتين إنهما يمثّلان إعلاناً، ولكن، عندما قال المخرج "أكشن!" قالا شيئاً مُختلفاً تماماً عمّا تدرّبا عليه، فسرعان ما نزل كلٌ منهما على إحدى رُكبتيه، وسأل سؤالاً بسيطاً: "هل تتزوجينني؟".

أما عن الرد، فقد جاء متناغماً بشكل مثالي أيضاً، حيث قالت الأختان: "نعم!"، وأسقطت كل منهما يديها إلى الأسفل بحالة صدمة في تزامن كامل، بحسب موقع صحيفة Daily Mirrorالبريطانية.

ويستعد الأربعة للزواج في حفل زفاف مشترك، كما يُخططون للعيش معاً بمجرّد عقد قرانهم.

هذا رغم أن جوش وجيريمي كانا يظنان دائماً أنهما لن يتزوجا توأماً أبداً، لكنه كان حلم بريانا وبريتاني منذ أن كانتا طفلتين.

وعامةً، سننتظر إلى أن يتزوجوا وينجبوا؛ لنرى مدى تطابق أطفالهم ونعرف إجابة أسئلتنا الطفولية!

 

الرابط المختصر: