لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يستقبل رئيس هيئة الأسرى والمحررين الوزير عيسى قراقع



 استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة، رئيس هيئة الأسرى والمحررين الوزير عيسى قراقع والوفد المرافق له من هيئة الأسرى في طولكرم ونادي الأسير، وذلك ضمن تسجيل حلقة لبرنامج عمالقة الصبر مع الأسرى المحررين و الذي يبث عبر تلفزيون فلسطين ويعده ويقدمه الإعلامي سامر تيم.

وشدد المحافظ أبو بكر على أن قضية الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال من أهم قضايا شعبنا، وثابت من الثوابت إلى جانب القدس، وعودة اللاجئين، مؤكداً على أن قيادتنا ممثلة بالرئيس محمود عباس " أبو مازن" تولي قضية الأسرى أهمية كبرى من خلال التحرك على المستوى الدولي والعالمي وطرق باب المزيد من المنظمات الدولية للإفراج عن أسرانا وأبطالنا.

وعبر المحافظ أبو بكر عن تقديره لهيئة شؤون الأسرى وتلفزيون فلسطين من خلال تسليط الضوء على قضية الأسرى وتسجيل المزيد من الحلقات ضمن برنامج عمالقة الصبر، شاكراً طاقم البرنامج والمذيع سامر تيم على المتابعة وتسليط الضوء على قضايا الأسرى المحررين وخاصة من أمضوا أكثر من (10) سنوات في سجون الاحتلال.

بدوره أكد  الوزير قراقع على الوقوف  إلى جانب الأسرى برفض جميع جرائم الاحتلال بحقهم  ورفض محاولات إصدار قوانين عنصرية إسرائيلية لحجز مخصصات الأسرى من عائدات الضرائب تحت حجة دعم الأسرى، مضيفاً بأن للأسرى مكانة كبيرة وهم أسرى حرية ومناضلين، وسنبقى إلى جانبهم على الدوام إلى حين إطلاق سراحهم والإفراج عنهم.

وتابع : "الهيئة اعتادت على زيارة كل أسير محرر لتهنئته وتهنئة عائلته، إضافة للإطلاع على أوضاع الأسرى وظروفهم، موضحاً أن ذلك رسالة من قيادتنا وشعبنا، بأن أسرانا يحظون بتقدير عال حيث أننا نتطلع إلى الحرية الشامل والإفراج العاجل لجميع الأسرى والأبطال في سجون الاحتلال".

الرابط المختصر: