لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

توتي: صلاح من أفضل لاعبي العالم ولا أستبعد حصوله على دوري الأبطال



أشاد النجم الإيطالي فرانشسكو توتي أسطورة فريق روما بجناح الفريق السابق محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الحالي، بعد الأداء الذي قدمه الأخير خلال الموسم الجاري مع الريدز.

جاء هذا في تصريحات صحفية أدلى بها القائد المعتزل للفريق الإيطالي العاصمي، وأكد خلالها أن محمد صلاح تطور بشكل كبير في ليفربول خلال الأشهر القليلة الماضية.

وقال توتي: "بالمستوى الذي يلعب فيه محمد صلاح بالوقت الحالي أصبح واحد من أفضل اللاعبين في العالم، وأتصور أنه يمكنه أن يكون أفضل خلال الفترة المقبلة".

زميل صلاح السابق في الجيالروسي أضاف: "أنا أعرفه جيدًا، هو صديق رائع ويستمر في التطور حتى يصبح لاعب كرة قدم أفضل، ويقوم بكل شيء بشكل ممتاز".

توتي اختتم تصريحاته وقال: "صلاح يستمع بشكل جيد لكلام المدربين، لذلك أتصور أنه سيستمر في التطور، فهو واحد من هؤلاء اللاعبين الذين يصنعوا الفارق في المباريات أمام الفرق الكبيرة، ولا أستبعد حصوله على دوري أبطال أوروبا مع ليفربول".

جدير بالذكر أن محمد صلاح كان قد وصل لهدفه رقم 30 في الموسم الجاري مع ليفربول في كل البطولات خلال مباراة فريقه الأخيرة ببطولة دوري أبطال أوروبا أمام بورتو بالأسبوع الماضي.

الرابط المختصر: