لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يلتقي وفدا من الهيئة الإدارية لجمعية دار اليتيم العربي



التقى محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة وفداً من الهيئة الإدارية لجمعية دار اليتيم العربي، وذلك عقب إجراء عملية تبادل رئاسة الجمعية بين كل من ناريمان حنون و فوز تايه.

وشدد المحافظ أبو بكر على دور الجمعية ومهمتها في رعاية الأيتام من خلال التجربة الإنسانية والاجتماعية المنطلقة من فلسفلة عمل الجمعية ومكانتها، مؤكداً على الجهود العظيمة الذي تقوم به جمعية دار اليتيم وكادرها من خلال خدمة الأيتام والوقوف على احتياجاتهم ومتطلباتهم، وصولاً للتأهيل وإعادة دمجهم في المجتمع.

هذا وعبرت الهيئة الإدارية لجمعية دار اليتيم العربي عن شكرهم وتقديرهم لما بذله ويبذله المحافظ أبو بكر من جهود المساندة والوقوف الدائم والمستمر إلى جانب الجمعية وصولاً لتطبيق رسالتها في رعاية الأيتام والسهر على راحتهم، وخاصةً أن الجمعية تستقبل الأيتام من جميع المحافظات.

واستعرض أعضاء الهيئة الإدارية أمام المحافظ مجموعة من المقترحات وبرامج العمل والاحتياجات والمستلزمات والإشكالات التي تواجه الجمعية، موجهين دعوة للمحافظ أبو بكر لزيارة جديدة للجمعية، وذلك تأكيداً على استمرار  المتابعة والتنسيق مع المؤسسة الرسمية للنهوض بواقع الجمعية وتطوير الخدمات التي تقدمها للأيتام.

الرابط المختصر: