لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

هذا أكثر ما بحث عنه الفلسطينيون عبر يوتيوب في العام الماضي



أظهر تقرير وسائل التواصل الاجتماعي في فلسطين 2017 الذي نشر مؤخرا، أن الدحية كانت من الأكثر الكلمات بحثا على يوتيوب  في 2017 وبين التقرير، أن من بين المواضيع التي بحث عنها الشعب الفلسطيني على يوتيوب في 2017 ايضاً، فوزي موزي وهو عبارة عن قناة خاصة بالأطفال على الموقع.

وجاءت اغنية "ديسباسيتو" من بين الكلمات الأكثر بحثاً على يوتيوب في فلسطين، علماً ان هذه الاغنية "إسبانية الكلمات"، وهي الأكثر مشاهدة في العالم على منصة يوتيوب.

ومن ضمن الكلمات والمواضيع الاكثر بحثاً على يوتيوب فلسطينياً ايضا، اغنية "هو هو" وهي جزء من الدحية الفلسطينية التي اشتهرت خلال السنوات الماضية في الأراضي الفلسطينية.

وقال التقرير إن سورة البقرة، وباب الحارة، وفيروز، وأليسا، وايمن السبعاوي وهو مغني دحية فلسطيني" واغاني 2017 والأغنية المصرية "إلعب يلا"  وسيارات وقصص، من بين الكلمات التي اتت في مقدمة البحث على يوتيوب من قبل مستخدمي الموقع وفيما يتعلق بالكلمات الاكثر بحثاً من قبل مستخدمي موقع جوجل، في فلسطين خلال 2017، جاء البحث عن فيسبوك في الصدارة.

بينما تبعه مباشرة موقع يوتيوب وكورة وصور وجامعة القدس المفتوحة، وأفلام والطقس وباب الحارة وشو بدك من فلسطين، بحسب ما بين تقرير وسائل التواصل الاجتماعي في فلسطين 2017.ولفت التقرير إلى أن نسبة مستخدمي موقع يوتيوب في فلسطين تصل إلى 70%، بينما نسبة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام بلغت 37%

الرابط المختصر: