لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

قطر تفتخر بفوز اسرائيل ببطولة كرة اليد



 ذكرت وسائل اعلام عبرية ظهر اليوم  أن منتخبان إسرائيليان واحد للذكور وآخر للإناث في كرة اليد سيعودان مساء اليوم الخميس بعد المشاركة في بطولة دولية لكرة اليد للمدارس الثانوية في قطر.

وزير التربية والتعليم في حكومة الاحتلال الإسرائيلي قال عن المشاركة الإسرائيلية في قطر:

“فخر عظيم لدولة إسرائيل، وأهنئ الطلاب والموظفين التربويين على الإنجاز الرائع والروح التنافسية، دولة إسرائيل  تتقدم في جميع الميادين، في الاقتصاد والأمن وفي التعليم وبالطبع في مجال الرياضة، وبغض النظر عن الإنجاز الرياضي،  مشاركتنا  قضية  مهمة من الناحية الإعلامية، وخاصة في بلد مثل قطر. يوجد قوة للطلاب، وبالنسبة لنا أنتم  في االمرتبة الأولى. ”

المدير العام لوزارة التربية والتعليم الإسرائيلية قال هو الآخر حول الموضوع نفسه:

” وفد الطلبة أعطى احتراما كبيرا لإسرائيل وللتربية البدنية بطريقة ثقافية وتعليمية والرياضية، سفر الوفد لقطر أصبح ممكناً فقط من خلال التصميم والمهنية لفريق من المهنيين في الوزارة بما في ذلك هيئة التدريس، وأود أن أهنئهم والطلاب على هذا  الإنجاز الرائع”.

وتابعت الصفحة الإخبارية العبرية، هذه المرّة الأولى التي يشارك فيها وفد إسرائيلي كهذا في المنافسة على أرض قطر، الوفد الإسرائيلي ضم 35 شخصاً من رياضيين ورياضيات، ومدربين، ومدربين بدنيين، إلى جانب هؤلاء شارك ضابط الأمن من الوزارة، ورجال أمن آخرين.

الوفد الإسرائيلي استقبل في قطر من قبل اللجنة المنظمة وحظي باحترام كبير، ووفرت اللجنة المنظمة للوفد الإسرائيلي ظروف إقامة ممتازة، وبذلوا كل ما في وسعهم للترفيه عن الإسرائيليين بأفضل طريقة ممكنة، وكان الوفد الإسرائيلي آمناً، وكل الظروف كانت مثالية.

وحول المباريات التي خاضها الوفد الإسرائيلي، من الدول التي فاز عليها المنتخب الإسرائيلي لكرة االيد كانت تركيا، وفي مباراته مع بولندا السكان المحليين شجوا  المنتخب الإسرائيلي .

 

 

الرابط المختصر: