لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

جامعة خضوري فرع رام الله توقع اتفاقية مع الجمعية الفلسطينية للتنمية المجتمعية



وقعت جامعة  فلسطين التقنية – خضوري  فرع رام الله ممثلة برئيس الجامعة  أ.د. مروان عورتاني اتفاقية شراكة مع الجمعية الفلسطينية للتنمية المجتمعية التي مثلها رئيس مجلس إدارتها عبد العزيز زهران، وذلك استكمالا لجهود الجامعة في تعزيز وتجذير دور الجامعة في عملية التواصل مع المؤسسات المجتمعيةواستثمار الإمكانات المتاحة في الوطن لخدمة الطلبة  وتقديم عدد من المنح الدراسية وذلك بحضور مدير  فرع الجامعة في رام الله د.مراد عوض الله. 

 

وترتكز الاتفاقية على قيام  تقوم الفلسطينية للتنمية المجتمعية بتقديم عدد من المنح الدراسية من خلال تنفيذ مشروع بطاقة الطالب الجامعي وبما لا يزيد عن 10 آلاف دينار أردني في العام الدراسي الواحد للطلبة الملتحقين  بفرع الجامعة في رام الله من أبناء العائلات الفقيرة الامر الذي  يمكنهم من إكمال مسيرتهم التعليمةوتوفير المصاريف الدراسية اللازمة  والتخفيف من الأعباء  المالية عليهم وعلى ذويهم.

 

من جانبه بارك  ا.د. مروان عورتاني هذا التعاون المشترك وأكد على أهميته في تحقيق رؤية الجامعة ورسالتها في تكريس  الريادة والابداع  داعيا الى المزيد من العمل لاتاحة الفرصة لكافة الطلبة للتعلم في بيئة امنة، وعدم جعل الجانب المادي عائقا امام التحاق اي طالب بالجامعة.

 

 من جانبه اكد أ. زهران  عن اعتزازه بالشراكة بين مؤسسته وجامعة فلسطين التقنية وعبر عن استعداد الجمعية لمواصلة التعاون مع جامعة فلسطين التقنية وخاصة في ظل الدور المميز والسمعة الطيبة التي حظيت بها الجامعة مؤخرا.

من جانبه اكد د. مراد عوض الله ان الجامعة ستتولى اعتماد هذه المنحة ضمن قوائم المنح المعلن عنها في البوابة الالكترونية للجامعة عبر تخصيص حيز للمنحة وشروطها والمانح وأية تفاصيل أخرى ترتبط بها من خلال الموقع الالكتروني الرسمي للجامعة في إطار الشفافية المالية والإدارية والعدالة في التوزيع وستعمل على تسهيل تسجيل الطلبة المستفيدين من مبلغ المنحة.

الرابط المختصر: