ارتفاع طفيف وفرصة ضعيفة لسقوط أمطار غدا

الأربعاء 14 مارس 2018

ارتفاع طفيف وفرصة ضعيفة لسقوط أمطار غدا
التفاصيل بالاسفل

 توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الأربعاء، غائماً جزئياً إلى صاف، ربيعياً ولطيفاً، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح  أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، لتسجل العظمى في العاصمة المحتلة 21 درجة مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة  تنشط أحياناً، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

بينما تكون الأجواء غائمة جزئيا وباردة نسبياً في المرتفعات الجبلية ولطيفة في باقي المناطق، في الليل، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما غدا الخميس، فيكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وتكون الفرصة ضعيفة لسقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة، يكون الجو غائماً جزئياً، والفرصة ضعيفة لسقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق الشمالية، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم السبت فيكون الجو صافياً بوجه عام وربيعياً ولطيفاً، ويطرأ ارتفاع ملحوظ على درجات الحرارة لتصبح  أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.