لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

طلبة تقنيات التلفزيون في جامعة خضوري ضيوف لتلفزيون واذاعة الفجر الجديد



تلفزيون الفجر الجديد| ساهر يحيى
زار بعض طلبة تكنولوجيا الإعلام في جامعة خضوري  إذاعة و تلفزيون الفجر الجديد اليوم الأربعاء 14.3.2018، وذلك ضمن زيارة نظمتها الأستاذة في قسم تكنولوجيا الإعلام رماح نجم ضمن مساق مدخل إلى تقنيات التلفزيون ، للتعرف على الأقسام والتقنيات في إذاعة و تلفزيون الفجر الجديد .
حيث رحبت الأستاذة مقدمة برنامج صباح الخير هبة مصطفى بالطلبة ، و نقلت لهم تحيات وسعادة إدارة الاذاعة والتلفزيون بزيارتهم و استعدادهم للعمل المشترك والتعاون من اجل دعم المجال الاعلامي وتطوير المهارات الاعلامية لدى الطلبة.
وتخللت الزيارة جولة في أقسام الإذاعة و التلفزيون، حيث قدمت مصطفى لهم شرحاً تفصيلياً عن طبيعة الأقسام والعمل فيها و كيفية ترابط الأقسام ببعضها البعض ، و تحدثت لهم عن خبرتها الميدانية في العمل وأجابت عن تساؤلات بعض الطلبة فيما يتعلق بالعمل الاعلامي في الاذاعة والتلفزيون.
و أكدت مصطفى أن العمل الصحفي يتطلب الجد و العمل بروح الفريق لتقديم أعمال و برامج و تقارير مميزة.
إضافة إلى أن الطلبة عبروا عن ارتياحهم للزيارة ، ووضحوا مدى الاستفادة التي تلقوها في مختلف المجالات وأبدوا حماسهم للعمل وطرح الافكار الجديدة فيما يخدم مساقاتهم العملية.
وبدورها شكرت الأستاذة رماح نجم تلفزيون الفجر والعاملين فيه على استقبالهم ، و ما قدموه من معلومات و خبرات وتجارب للطلبة. معلنةً أنه سيكون هناك زيارات أخرى لاطلاع جميع الطلبة على سير العمل الاعلامي.

الرابط المختصر: