لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

مدرسة ذكور الإسراء النموذجية تطلق سباق اختراق الضاحية على مستوى مديرية التربية والتعليم



أطلقت مدرسة ذكور الإسراء النموذجية التابعة للجنة الزكاة المركزية وتحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر  سباق اختراق الضاحية للمرحلتين الأساسية والثانوية على مستوى مديرية التربية والتعليم. جاء ذلك بمشاركة كل من نائب المحافظ مصطفى طقاطقة،ونائب قائد المنطقة العقيد علاء زبن وممثلي الأجهزة الأمنية،ورئيس لجنة الزكاة غازي الحاج قاسم، ومدير التربية والتعليم العالي بطولكرم سلام الطاهر،وعدد من مدراء المؤسسات الرسمية والأهلية والقطاع الخاص والداعمين، ورئيس الغرفة التجارية إبراهيم أبو حسيب، ومدراء مدارس الإسراء والرياض.

ونقل طقاطقه تحيات المحافظ أبو بكر وشكره وتقديره للتربية والتعليم ولجنة الزكاة المركزية ومدارس الإسراء، وكل الشركاء والداعمين على تنظيم السباق وغيره من الأنشطة والفعاليات المتميزة على مستوى المحافظة، مشيراً إلى أن ذلك ينسجم مع الهدف الأساس لغرس قيم العلم والمعرفة والبناء والوفاء في نفوس أبنائنا الطلبة وهم خط الدفاع الأول في مواجهة ما يحاك ضد شعبنا من جرائم تستهدف حقوقنا التاريخية في الحرية والاستقلال، وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

من جانبه تحدث غازي الحاج قاسم عن مسيرة مدارس الإسراء ورياضها من حيث ما تبذله لجنة الزكاة المركزية من جهود لتطوير المسيرة التعليمية وإجراء نقلة نوعية على مسيرة المدارس وتطويرها وبذل جهود للوصول إلى المرحلة الثانوية " الإنجاز"، معبراً عن الاستنكار والشجب لما تعرض له موكب رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله واللواء ماجد رئيس جهاز المخابرات العامة خلال مهمتهم في قطاع غزة.

 وأكد الحاج قاسم على الجهود التي يبذلها المحافظ أبو بكر في رعاية المدارس ومساندتها، مشيراً إلى ما دور مديرية التربية والتعليم، وكل الشركاء والمساندين للجنة والمدارس، لمواصلة المسيرة العلمية نحو الأفضل دائماً، مستعرضاَ عدداً من الإنجازات التي حققتها المدارس خلال الفترة الماضية.

بدورها شددت الطاهر على أهمية الفعالية الرياضية بإطلاق السباق، مشيرةً إلى دور الرياضة وأهميتها في إيجاد جيل سليم، مثنيةً على النجاحات التي حققتها مدارس الإسراء النموذجية من خلال الجوائز الهامة التي حصدتها، والتي تأتي ضمن النجاحات التي تحققها مدارس المحافظة من التفوق والعلم والإبداع، شاكرةً لجنة الزكاة وإدارة مدارس الإسراء وكل الشركاء على حسن تنظيم السباق واستضافته.

وكان مدير مدرسة  ذكور الإسراء النموذجية لافي زقوت ألقى كلمة ترحيبية في بداية إطلاق السباق، أثنى فيها على جهود المحافظ أبو بكر ، ولجنة الزكاة، والتربية والتعليم، والداعمين والشركاء على ما قدموه من دعم لإنجاح السباق، مقدماً شرحاً عن برامج عمل المدرسة والمساعي التي تقوم عليها المدرسة لتنمية قدرات الطلاب العلمية في كافة المجالات، علاوة على المشاركة في الأنشطة والفعاليات غير المنهجية.    

الرابط المختصر: