لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

بمشاركة سيدتي المحظوظة اختتام مؤتمر المرأة الريادية الثاني



اختتم يوم السبت  في مدينة رام الله مؤتمر المرأة الريادية الثاني 2018 تحت عنوان  " كيف تستفيدين من التكنولوجيا في تطوير حياتك، بمشاركة موقع سيدتي المحظوظة المختص بالمرأة العربية  وبتنظيم من مؤسسة أصدقاء الشباب، وبحضور  نخبة من رائدات الأعمال والرياديات.

بدورها قالت مدير  مؤسسة أصدقاء الشباب سماح كريم " إن من أهم أهداف المؤسسة  تشبييك الشباب والمرأة  بالفرص العالمية من منح دراسية ومؤتمرات وشراكات عالمية" ، وأضافت  إن مؤتمر المرأة الريادية الثاني 2018 من أهدافه تعريف الطلاب على كيفية الحصول على المنح الدراسية العالمية وكيفية نشر الأوراق العلمية في المجلات العالمية.وتعريف المرأة الريادية صاحبة المشروع عن كيفية بناء العلامة التجارية والترويج الالكتروني وبناء شراكات عالمية واستخدام أدوات التكنولوجيا في تطوير عملها.

من جانبها قالت سناء الزبارقة المدير التنفيذي للتكنولوجيا في موقع سيدتي المحظوظة إن أساس العمل الالكتروني ينبع في التجربة المستمرة وعدم الاستسلام، وفي حياتنا اليوم يوفر لنا وسائل تكنولوجية متعددة من الممكن تطويع هذه الوسائل للنهوض في العمل، وأضافت أن التسويق الالكتروني بحاجة إلى كيفية الترويج.

وردا على سؤال أهم الوسائل للترويج الالكتروني أجابت الزبارقة" من خلال مواقع الشبكات الاجتماعية كالفيسبوك، تويتر جوجل بلس اليوتيوب وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي ، ولكن يعتمد ذلك على بناء مجموعات اجتماعية مهتمة بما نريد تسويقه وتعزيز  مشاركة محتويات مثيرة للاهتمام  حول المنتج كالمعلومات المصورة، تدوينات، فيديوهات، كتب الكترونية.

جدير بالذكر أن موقع سيدتي المحظوظة هو اول موقع يهتم بالمرأة العربية وموجه للنساء في العامل أسسته رائدة الأعمال العربية صفية الترتير وهو يتيح ثلاث منصات الكترونية وهي التشبيك بين رائدات الأعمال ومنصة المهنيات ومنصة الكاتبات إضافة إلى سوق الكتروني واسع.

الرابط المختصر: