لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

شاب يروي تفاصيل تهديد الاحتلال لشاب بقتله!



تحدث شاب فلسطيني عن تفاصيل حادث سير وقع بين سيارة فلسطينة وأخرى إسرائيلية أثناء ذهابه من رام الله الى طولكرم بعد ظهر اليوم الخميس.

وقال في منشور له على الفيسبوك: هذه الأثناء كنت اول سيارة تصل المكان فور وقوع الحادث حيث تجمع جنود الأحتلال على مسافة تقريباً 50 متر من الشاب الفلسطيني الذي كان يقود السيارة مهددين بالإطلاق النار عليه".

وأضاف:"عندها أوقفت سيارتي و خرجت منها ماشياً و بيدي زجاجة ماء عندها صرخ في جندي احتلالي بأن لا أتقدم و انه سيطلق النار علي اذا ما وصلت التقدم نحو الشباب الفلسطيني عندها تحدثت باللغة العبرية إنكم جيش عنصري تقدمون الأسعاف للسيارة الأخرى بينما الشاب الفلسطيني لا احد يسعفه وانا واجبي انا اقدم الإسعاف لشاب و أن هذا حادث سير عرضي ليس اكثر".

وتابع:" الجنود كان يصوبون السلاح نحو الشاب في محاولة لإعدامه وواصلت السير نحو الشاب و عندما وصلتها كان مرتعب جداً و قالي لي بدهم يقتلوني حكيتلو لا تخاف اشرب مي و اقعد على الأرض ووقفت أمامه في محاوله لحمايته، وكان الشاب ليس به اي جروح او أثار من الحادث فقط هو مرتعب و مرتبك فقط يقول بدهم يطخوني، هنا لازال الجنود يهددون بإطلاق النار".

وأردف: "عندها وصلت تكسي فلسطيني 7 ركاب مكتوب عليه رام الله – جنين سألني سائق التكسي شو في حكتلوا حادث سير و الجيش بدو يطلق النار على الشب انزل و نزل الركاب و بفعل لما يفكر شوفير التكسي نزل من سيارته و انزل الركاب في محاوله لعمل درع بشري لحماية الشاب عندها طلبت من الجيش من بعد ان يطلب الشرطه الإسرائيلية بعد لحظات كانت سيارات الشرطة في المكان و بعد التحقيق و العودة الى الكميرات تبين انه حادث سير طبيعي". 

الرابط المختصر: