لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

حلاق ترامب يكشف طلباته الدقيقة عند الحلاقة



كشف أحد حلاقي المشاهير -الذي كان من زبائنه في السبعينيات مغني البيتلز الشهير جون لينون، والسناتور جون أف كينيدي جونيور، ومايكل جيه فوكس- أن الرئيس الأميركي الحالي كان من زبائنه أيضا وأكثرهم إلحاحا.

وكان أدريان وود قد بدأ مشواره مع ترمب في صالون الحلاقة الذي يمتلكه منذ سبعينيات القرن الماضي. ويحكي أن ترمب كان زبونا دائما بمحله "بول موليه" طوال الثلاثين عاما التالية، وكان دائما في غاية الدقة عند إعطاء التعليمات حول كيف كان يريد أن يبدو مظهر شعره. ووصفه في صحيفة نيويورك بوست بأنه كان "مهووسا بالسيطرة الكاملة".

وقال حلاق المشاهير إن ترمب كان "يملي بالضبط كيفية قص كل شعرة في رأسه: قص هنا، وقص هناك، هذا يكفي". وأضاف وود "وما عليك إلا أن تفعل ما يقول".

وكشف أيضا أن ترمب كان يأتيه غالبا دون سابق إنذار مع فريق من الحراس الشخصيين وسيارة ليموزين بانتظاره. وأضاف أنه كان كثير الكلام وكان يشارك في محادثات مع كل شخص تقريبا بصالون الحلاقة.

وقال وود إن ترمب كان يقدم له بعض خبرته في المجال العقاري حتى أنه أشار عليه بنقل صالونه من الطابق الأرضي إلى الثاني مما سمح لوود بتوفير مبالغ ضخمة من مال الإيجار، وعزز نجاح صالونه على المدى الطويل.

الرابط المختصر: