المحافظ أبو بكر يلتقي وفداً من المكتب الحركي للمحامين فرع طولكرم

الإثنين 16 أبريل 2018

المحافظ أبو بكر يلتقي وفداً من  المكتب الحركي للمحامين فرع طولكرم
التفاصيل بالاسفل

التقى محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة وفداً من  المكتب الحركي للمحامين، والذي ضم أمين سر المكتب عامر حامد والأعضاء، وبمشاركة نائب نقيب المحامين يزيد مخلوف، وبحضور جهات الاختصاص في مؤسسة المحافظة.

ونقل المحافظ أبو بكر تحيات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" وتهانيه لكتلة القدس والثوابت الفلسطينية على فوزها الساحق في انتخابات نقابة المحامين، مباركاً للمحامين هذا العرس الديمقراطي، مؤكداً على جهود المكتب الحركي و دور النقابات ومكانتها في خدمة المواطنين والمجتمع، مشيراً إلى الدور الخاص لنقابة المحامين والتي أثبتت حضورها الفاعل والمميز على مستوى الوطن بشكل عام وفي محافظة طولكرم على وجه التحديد.

من جانبه عبر عامر حامد عن شكره وتقديره للمحافظ أبو بكر على ما قدمه من جهود لإنجاح انتخابات نقابة المحامين، مشدداً على التواصل الدائم والمستمر مع المؤسسة الرسمية ممثلة بالمحافظ أبو بكر، والتعاون مع كافة مكونات المجتمع الكرمي لخدمة المحافظة وخاصة من الجوانب القانونية، علاوة على المشاركة في الفعاليات والأنشطة المجتمعية.

 في سياق متصل،قدم المكتب الحركي للمحامين بطولكرم درعاً للمحافظ أبو بكر تقديراً على جهوده ودوره في إنجاح العرس الديمقراطي لانتخابات نقابة المحامين.