لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الحمد الله يفتتح قاعة القادمين في استراحة اريحا ويتفقد مرافقها



افتتح رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الأربعاء برفقة مدير عام الادارة العامة للمعابر والحدود نظمي مهنا، قاعة القادمين في معبر الكرامة "استراحة اريحا"، وأجرى جولة تفقدية لمرافق القاعة.

وقال رئيس الوزراء:" سياستنا خدمة المواطنين وتوفير الاحتياجات التي تسهل حياتهم وتعزز صمودهم، بناء على توجيهات فخامة الرئيس محمود عباس، وسنقوم بالعمل على إنشاء مدينة للمعتمرين ومجمع للسيارات في الاستراحة".

وأثنى الحمد الله على عمل الإدارة العامة للمعابر ومديرها نظمي معها، وجهودهم في تطوير الخدمات المقدمة للمسافرين، والنقلة النوعية التي شهدتها مرافق المعابر والحدود الفلسطينية.

هذا وقد استهل رئيس الوزراء جولته في محافظة أريحا بزيارة الى جامعة الاستقلال، حيث التقى رئيس مجلس أمناء الجامعة اللواء توفيق الطيراوي ورئيس الجامعة عبد الناصر القدومي، واطلع على أوضاع الجامعة وانجازاتها واحتياجاتها، بالاضافة الى تحضيرات حفل تخريج الفوج السادس من جامعة الاستقلال.

وأشاد الحمد الله بجهود جامعة الاستقلال والقائمين عليها، كونها صرح أكاديمي وطني يعتز به، وتشكل رافدا هاما في تأهيل الكوادر والطواقم العاملة في المؤسسة الامنية.

الرابط المختصر: