لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

منح طلبة من خضوري فرصة لترأس وادارة بلدية طولكرم ليوم واحد



مُنح كل من الطالب في جامعة فلسطين التقنية – خضوري  عائد هارون فرصة ترأس منصب رئيس بلدية طولكرم  و الطالبة أشرقت زياتنه منصب نائب رئيس البلدية  في اطار حملة " انت القائد " الذي ينفذها منتدى شارك الشبابي ضمن برنامج " تميز" الذي يهدف الى تنمية زيادة مهارات و قدرات الطلبة المقبلين على التخرج لتأهيلهم بشكل أفضل لسوق العمل و لخدمة المجتمع.

و عن تجربته  قال الطالب عائد هارون  ان العمل في منصب رئيس بلدية ليوم واحد كان كفيلا ليطلعني على درجة حساسية هذا الموقع و اهميته على الصعيد المجتمعي و مدى حجم التحديات التي يواجهها رئيس البلدية و طواقم العمل و المجلس البلدي بشكل يومي.

اما الطالبة أشرقت زياتنه فقد قدمت شكرها لكل الأطراف المشاركة و اقترحت عدت أفكار من شأنها تطوير مهارات الشباب و الخريجين و توفير فرص عمل لهم من خلال تكاتف المجتمع المحلي و احتضان البلدية لصناديق يمكن انشاءها في المستقبل لدعم مشاريع الخريجين.

 

و أكد المهندس محمد يعقوب رئيس بلدية طولكرم على الاستعداد الدائم لبلدية طولكرم لاستقبال القيادات الشبابية مشيراً الى أن البلدية تسعى جاهدة للتشبيك مع مختلف القطاعات و المؤسسات لتفعيل دور الشباب و تنمية قدراتهم.

من جانبه عبر أ. بدر زماعرة المدير التنفيذي لمنتدى شارك الشبابي عن سعادته بتكرار تجربة انت القائد في محافظة طولكرم بعد نجاحها في عدة محافظات في الوطن مشيداً بأهمية هذه التجربة للفئة الشبابية على المستوى الشخصي و المهني ، شاكراُ  تعاون بلدية طولكرم و سرعة استجابتها لتنفيذ هذه المبادرة.

و قدم مساعد رئيس الجامعة لشؤون العلاقات العامة و المجتمعية أ. أحمد عمار شكره و امتنانه لكافة الأطراف المشاركة في حملة انت القائد مؤكدا فخره بالشراكة الحقيقية بين جامعىة خضوري و بلدية طولكرم و منتدى شارك اضافة الى ايمانه بقدرات الطلبة على القيادة مؤكدا على شعار جامعة فلسطين التقنية خضوري وهو "حاضنة الريادة و الإبداع ".

وأضاف عمار أن سياسة الجامعه  تهدف الى التشبيك مع مختلف القطاعات التي تساهم بتطوير مهارات الطلبة و تمنحهم الفرص لمحاكاة الحياة العملية ، كما ان الجامعة تحتوي على العديد من البرامج التي تساهم في تنمية مهارات الريادة و الإبداع.

الرابط المختصر: