لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

وفد من السفراء يزور مدينة اريحا الصناعية الزراعية



 استقبلت مدينة اريحا الصناعية الزراعية اليوم الاثنين وفدا مكونا من السفير التركي والسفير النرويجي والسفير الاسباني والسفير الهولندي والسفير الياباني في زيارة تعريفية للمنطقة.

وكان في استقبالهم السيد م.خالد العملة مدير عمليات مدينة اريحا الصناعية الزراعية ووفد من هيئة المدن الصناعية والمناطق الصناعية الحرة والسيد نصر عطياني مدير الشركة المطورة لمدينة اريحا الصناعية الزراعية.

وفي بداية الزيارة رحب عودة م.خالد العملة بالسفراء و قدم لهم شرحا مفصلا عن طبيعة مشروع مدينة اريحا الصناعية الزراعية وماهية الصناعات التي تحتضنها مدينة اريحا الصناعية الزراعية، اضافة الى رزمة الحوافز الاستثمارية الخاصة بالمستثمرين كمشروع المنطقة اللوجستية ، بالاضافة الى الميزات البيئة الاستثمارية التي تسعى هيئة المدن الصناعية و الشركة المطورة لتوفيرها لاستيعاب واستقطاب الاستثمارات المحلية والخارجية من خلال برنامج المدن الصناعية الفلسطينية والذي يحظى باهتمام خاص من قبل الحكومة الفلسطينية و بدعم متواصل وسخي من اليابان.

و في اطار زيارتم قام و الوفد الضيف بجولة ميدانية تخللت زيارة بعض المصانع المنتجة مثل مصنع بيت الصابون الفلسطيني صبا، ومصنع المسرى للمشروبات .

الرابط المختصر: