لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يكرم الدكتور أنور جراد أخصائي أمراض الجهاز الهضمي وزراعة الكبد



كرم محافظ طولكرم عصام أبو بكر، ابن محافظة طولكرم  د. أنور جراد أخصائي أمراض الجهاز الهضمي وزراعة الكبد. جاء ذلك في دار المحافظة بمشاركة كل من نائب قائد المنطقة العقيد علاء زبن، ورئيس الغرفة التجارية إبراهيم أبو حسيب، ورئيس جمعية أصدقاء المريض بلال بدير وأعضاء الهيئة الإدارية للجمعية، ونائب أمين سر حركة فتح عبد الناصر شاكر، ود. ناريمان شديد ممثلةً عن صحة طولكرم، ورئيس البلدية م. محمد يعقوب.

وأثنى المحافظ أبو بكر على جهود الدكتور جراد من خلال عمله الطبي والإنساني، ومبادرته تجاه خدمة أهلنا في محافظة طولكرم وباقي محافظات الوطن، مثمناً مبادرة جمعية أصدقاء المريض وتواصلها مع الدكتور جراد للاستفادة من تجربته وخبرته العلمية والطبية، وخاصة أنه من الأطباء المتميزين والمشهود لهم.

وأشار المحافظ أبو بكر إلى الاستمرار  بالتواصل مع رجالات محافظة طولكرم المتواجدين خارج الوطن لتكريمهم، علاوة على إصدار موسوعة  باسم رجالات طولكرم لتكريمهم على أدائهم وخدمتهم في المجالات المتعددة، موضحاَ أن هذا التكريم بات منهجاً في محافظة طولكرم وسوف يستمر للتعريف بالعديد من الخبرات والشخصيات من أبناء المحافظة والمتواجدين خارج الوطن.

من جانبه تقدم بلال بدير بالشكر للدكتور أنور جراد على دوره وجهوده ومبادرته لعلاج المرضى من خلال جمعية أصدقاء المريض، وخاصة أن الدكتور جراد لا يتلقى أي عائد مقابل ذلك، بل تذهب المساهمات لصالح صندوق المريض الفقير في الجمعية، مشيراً إلى اهتمام المحافظ أبو بكر ومتابعته لتكريم مثل هذه الشخصيات التي تعتبر مكسباً لفلسطين وليس فقط لمحافظة طولكرم.

إلى ذلك عبر د. أنور جراد عن شكره للمحافظ أبو بكر وجمعية أصدقاء المريض، وممثلي المؤسسات، على مبادرة التكريم، مؤكداً أن كل ما يقوم به تجاه المرضى من أبناء شعبنا هو واجب وطني وإنساني، مضيفاً بأنه سيعمل على عرض فكرة زيارة عدد من الأطباء المتخصصين لمحافظة طولكرم للاستفادة من خبرتهم وتجربتهم.

هذا وقدم المحافظ أبو بكر درعاً تكريماً للدكتور جراد، فيما قدمت جمعية أصدقاء المريض درعاً تكريماً، فيما تخلل اللقاء عدد من الكلمات التي أكدت على أهمية وجود التخصصات الطبية للتخفيف من معاناة المواطنين وسفرهم إلى الخارج.  

الرابط المختصر: