لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يلتقي وفداً من مؤسسة سيدة الأرض



 التقى محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة وفداً من مؤسسة سيدة الأرض، ضم المدير التنفيذي للمؤسسة د. كمال الحسيني، وبمشاركة إلهام نعمان رئيس جمعية المرأة للتنمية والتمكين في القدس المحتلة والوفد المرافق، إلى جانب حضور جهات الاختصاص في مؤسسة المحافظة.

وشدد المحافظ أبو بكر على أهمية الرسالة التي تحملها مؤسسة سيدة الأرض من خلال خلق حالة من التواصل الدائم ما بين جميع أبناء الشعب الفلسطيني، مرحباً بوفد المؤسسة، مثنياً على البرامج التي تعمل عليها من تكريم المبدعين والمتميزين وتسليط الضوء على انجازاتهم وأعمالهم.

واستعرض المحافظ أبو بكر الحالة السياسية العامة، والمخاطر التي تحدق بالقضية الفلسطينية، في ظل إمعان الاحتلال بجرائمه اليومية من القتل والاستهداف والاستيطان، وتداعيات قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بنقل سفارة بلاده إلى القدس المحتلة، عاصمة دولتنا الفلسطينية، موضحاَ أن كل ذلك يتطلب مزيداً من التكاتف والوحدة لمواجهة تلك المخاطر والتحديات، من خلال الالتفاف حول منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا في كل مكان.  

من جانبه قدم د. الحسيني للمحافظ أبو بكر شرحاً عن مؤسسة سيدة الأرض والأعمال والبرامج التي تقوم عليها للتواصل مع الفلسطينيين في كل مكان والبحث عنهم، لتسليط الضوء على الإبداع  والأعمال الفنية، وترشيح الشخصيات المتميزة عربياً وفلسطينياً وعالمياً، مقدماً الشكر للمحافظ أبو بكر على استقباله وتعاونه وترحيبه الدائم بالشراكة مع مؤسسات المجتمع الأهلي.    

الرابط المختصر: