لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

“صحوة بيل” تسبب صداعا لزيدان قبل نهائي الأبطال



يقدم غاريث بيل، جناح ريال مدريد، عروضا مقنعة تجعله من المرشحين للعب أساسيا في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام ليفربول في 26 مايو، بعدما هز الشباك مرتين في انتصار كاسح بسداسية دون رد على سيلتا فيغو، السبت.

وأحرز بيل الهدف الأول للريال بتسديدة منخفضة قبل أن يضاعف اللاعب الويلزي النتيجة عندما توغل بالكرة إلى الداخل وسدد في الزاوية البعيدة للمرمى بشكل رائع.

وقال المدرب، زين الدين زيدان، في مؤتمر صحفي: "لعب بشكل رائع اليوم وأنا سعيد جدا من أجله لكن الشيء الأهم أن الجميع في حالة ممتازة قبل نهائي دوري الأبطال".

ولم يعتمد زيدان على بيل في معظم مباريات ريال في طريقه لبلوغ النهائي الثالث على التوالي في دوري الأبطال، حيث دفع به أساسيا في مباراة واحدة فقط من 6 في أدوار خروج المغلوب هذا الموسم، كما استبدله بين الشوطين في تلك المباراة على أرضه أمام يوفنتوس.

لكن بعد أن سجل اللاعب 6 أهداف وصنع هدفا في آخر 5 مباريات شارك فيها أساسيا بالدوري من بينها التعادل في مباراة مثيرة 2-2 مع برشلونة الأسبوع الماضي، قدم اللاعب الويلزي أوراق اعتماده للعودة للتشكيلة الأساسية في مباراة النهائي الأوروبي في كييف.

وأضاف زيدان "من الرائع أن يظهر الجميع بكامل قوتهم"، وتابع: "الآن أصبح اختيار التشكيلة الأساسية للنهائي صداعا حقيقيا".

وأراح زيدان كبير هدافيه كريستيانو رونالدو أمام سيلتا لمواصلة التعافي من التواء في الكاحل، لكن لا توجد مخاوف من غيابه عن النهائي أمام ليفربول.

الرابط المختصر: