لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الشبيبة تفوز بانتخابات جامعة خضوري



 فازت حركة الشبيبة "كتلة الشهيد ياسر عرفات" الذراع الطلابي لحركة فتح في انتخابات مجلس اتحاد طلبة جامعة فلسطين التقنية خضوري لدورة 2017/2018، التي بدأت اليوم الساعة التاسعة صباحاً وانتهت في تمام الساعة الثالثة والنصف مساءً،  بحصولها  على (19) مقعداً من أصل (33) مقعداً. 

فيما حازت الكتلة الإسلامية"الوفاء الإسلامية" الذراع الطلابية لحركة حماس على  ( 11)، وحازت كتلة فلسطين التي تكونت من تحالف ستة كتل واطر طلابية (جبهة العمل الطلابي – الذراع الطلابي للجبهة الشعبية، تجمع المبادرة الطلابي – الذراع الطلابي للمبادرة الوطنية الفلسطينية، كتلة الوحدة الطلابية – الذراع الطلابي للجبهة الديمقراطية، كتلة اتحاد الطلبة التقدمية – الذراع الطلابي لحزب الشعب الفلسطيني، كتلة الاستقلال – الذراع الطلابي لحركة فدا وكتلة نضال الطلبة – الذراع الطلابي لجبهة النضال الشعبي  على (3) مقاعد، بحيث كانت نسبة الحسم 96.8 صوت لكل مقعد.

وبلغ عدد المقترعين (3373) من إجمالي عدد طلبة الجامعة الذين يحق لهم الانتخاب والبالغ عددهم (5324) بنسبة  63.2.% فيما كانت عدد الأوراق البيضاء واللاغية (178) ورقة.

وخلال إعلان النتائج  أكد رئيس لجنة الإشراف على الانتخابات  د. حسين شنك، على أن العملية الانتخابية تمت ضمن إطار ديمقراطي وضمن إطار النزاهة والشفافية.

وتم فرز الأصوات بحضور لجنة الإشراف على الانتخابات وممثل وزارة التربية والتعليم العالي، وممثلين عن الكتل الطلابية المشاركة حيث تم الإعلان عن النتائج  من قبل رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات في مؤتمر صحفي وكانت النتائج على النحو الآتي:

الرابط المختصر: