لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

توأمة بين بلديتي بيت عوا في الخليل وبلعا في طولكرم



وقع رئيس بلدية بيت عوا عبد الله السويطي اتفاقية توأمة مع بلدية بلعا في طولكرم اليوم الإثنين من خلال رئيسها أنور اعمير، في إطار التعاون المشترك لخدمة المواطنين والعمل على تناقل الخبرات بين الكوادر العاملة في مجال الحوكمة المحلية.

وقال السويطي إن نهج التعاون المشترك مع البلديات سواء الداخلية في الوطن أو الخارجية يعتبر استراتيجية مهمة في بناء القدرات للكوادر، وبناء العلاقات بين البلدية ونظيراتها، الأمر الذي يساهم على المدى البعيد لخدمة البلدة ومواطنيها.

وأوضح ان التعاون المشترك مع بلدية بلعا يأتي من خلال ربط المجلس الشبابي للبلدة مع مجلس شبابي بلعا وبرعاية اتحاد الصداقة الفلسطيني في مدينة فوبرتال الألمانية الذي تربطه علاقات جيدة مع بيت عوا وبلعا كذلك، ويحرص على التشبيك بين مؤسسات الوطن للارتقاء بالتنمية المحلية.

ورحّب رئيس بلدية بلعا بالتعاون مع بلدية بيت عوا، معتبراً ذلك أساس مهم في عمل البلديات على امتداد الوطن، الأمر الذي يؤكد سعي البلديات للتنمية المحلية.

واستعرض اعمير أوضاع البلدة والخدمات التي تقدمها البلدية للمواطنين، مشيراً إلى أن وفداً سيزور بلدية بيت عوا في القريب من أجل التعرف عليها عن قرب.

وشكر السويطي رئيس بلدية بلعا على حسن الضيافة والاستقبال والترحيب بالعمل المشترك، الذي يهدف إلى خدمة المصالح العامة للمواطنين.

الرابط المختصر: