لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

هيئة تسوية أراضي طولكرم تعلق جداول الحقوق في حوض العمرية



مكتب طولكرم  بتعليق جداول الحقوق في الحوض رقم  8206 المسمى بالعمرية, وذلك لمدة 30 يوما اعتبارا من 2852018 بحيث يحق لكل شخص صاحب حق تصرف أو حق تملك  أو حق منفعة في الارض أو الماء أو أية حقوق متعلقة أن يعترض عليه باستدعاء خطي الى مأمور التسوية  يبين فيه وجه اعتراضه .

وقد بذلت  بلدية طولكرم بالتعاون المشترك مع هيئة تسوية الأراضي والمياه جهودا حثيثة لا نجاز هذا المشروع الوطني   من اجل تثبيت حقوق المواطنين في ملكيتهم لأرضيهم وعقارتهم وحمايتها من اية نزاعات محتمله..

ويعد هذا المشروع إنجازا وطنيا بامتياز، لما له من أهمية في تسجيل كافة الأراضي التي لم تشملها اعمال التسوية ، وبهذا يسهم المشروع في تحريك عجلة الاقتصاد وتحقيق التنمية المستدامة في المدينة .

وأكدت بلدية طولكرم حرصها الشديد على تثبيت الحقوق والملكية في العقارات, وضرورة المتابعة المستمرة من قبل اصحابها  لكافة البيانات والنشرات الصادرة عن  البلدية وهيئة تسوية الأراضي المتعلقة بهذا الملف الهام بهدف تثبيت الحقوق .

كما ودعت  هيئة التسوية وبلدية طولكرم الأخوة المواطنين في الاحواض التي تم اعلان التسوية فيها على ضرورة التوجه الى مكتب التسوية الكائن في البلدية وتقديم اوراقهم الثبوتية

الرابط المختصر: