لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

النضال الشعبي و” نضال المرأة ” بطولكرم تطلقان حملة توفير ” كسوة العيد ” للمحتاجين



أطلقت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني وذراعها النسوي كتلة نضال المرأة في محافظة طولكرم حملة توفير " كسوة العيد " للعائلات المستورة ، والحملة هي جزء من الحملة الرمضانية السنوية التي تنظمها الجبهة للتخفيف من الأعباء الاقتصادية والاجتماعية ومساعدة أبناء الأسر الفقيرة قدر المستطاع .

وقالت الجبهة انه تم توزيع العديد من المساعدات والطرود الغذائية لبعض الأسر الفقيرة في طولكرم ، وسبق ذلك أيضا وطيلة أيام شهر رمضان توزيع مساعدات متعددة لعشرات الأسر والعائلات تضمنت ملابس ومواد استهلاكية ولحوم وكوبونات للأحذية وملابس العيد .

وقالت ميسون شريتح ، سكرتيرة كتلة نضال المرأة في طولكرم إننا ماضون ببرنامجنا ، نقدم قلوبنا قبل أيادينا لبناء شعبنا ممن يعيشون ظروف قهرية وصعبة نتيجة الفقر والعوز والبطالة أو عدم وجود معيل لهذه الأسر ، متقدمة بالشكر الجزيل لكل من أسهم بإدخال بسمة على شفاه طفل فقير أو طفلة فقيرة .

وتوجهت الجبهة بالتحية والتقدير لكل من ساعد في توفير أي مساعدة وبخاصة المؤسسات والمحلات التجارية وأهل الخير الذين لم يبخلوا في مساعدة أبناء شعبهم بشكل محترم بعيداً عن الشوفونية وبعيداً عن الابتذال والهوس الإعلامي .

الرابط المختصر: