لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يطلق حملة شباب الخير 6 بتنفيذ من مؤسسة الحلم الفلسطيني



 أطلق محافظ طولكرم عصام أبو بكر وتحت رعاية الرئيس محمود عباس " أبو مازن" حملة شباب الخير 6 والتي تنفذها مؤسسة الحلم الفلسطيني ضمن برنامج الطرود الغذائية لتوزيعها على الأسر الفقيرة والمعوزة على مستوى المحافظة. جاء ذلك في دار المحافظة بمشاركة كل من حمدان إسعيفان أمين سر حركة فتح، وكمال طقاطقة المدير التنفيذي لمؤسسة الحلم ورئيس الحملة، ورندة مقبول منسق الحملة في الضفة الغربية، والمقدم سامر الزيتاوي مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة طولكرم، إلى جانب حضور الجهات المختصة ذات العلاقة.

وأكد المحافظ أبو بكر على تلمس  الرئيس محمود عباس لاحتياجات المواطنين وتلبيتها ورعايتها، مثمناً  جهود مؤسسة الحلم الفلسطيني من خلال حملة شباب الخير للسنة السادسة على التوالي وبالشراكة مع الشرطة والأمن الوطني، لتوزيع الطرود الغذائية على الأسر المحتاجة، وما سيتبعه من إفطار للأيتام في جمعية دار اليتيم العربي.

وتابع المحافظ أبو بكر قائلاً: " هذا جزء من الأعمال التي نقوم بها من أجل تعزيز صمود المواطنين على الأرض في مواجهة الاحتلال وجرائمه، حيث أنه خلال شهر رمضان الفضيل عملنا في عدة اتجاهات وعلى رأسها المكرمة الرئاسية للأسر الفقيرة، وحملة طولكرم الخير، وتوزيع الطرود الغذائية من صندوق التكافل، ولجنة الزكاة المركزية، وحملات الخير في عنبتا ودير الغصون، ودعم رجال الأعمال، والقطاع الخاص والشركات وفاعلي الخير الذين رفضوا ذكر أسمائهم".  

من جانبه قال كمال طقاطقة بأن حملة شباب الخير تتواصل للموسم السادس تحت رعاية الرئيس محمود عباس " أبو مازن" وبالشراكة مع المحافظات، وبالتعاون مع الأمن الوطني والشرطة، وذلك بهدف تأمين الوصول للعائلات الفقيرة والمعوزة، وذلك في إطار تعزيز التكافل الاجتماعي، معبراً عن شكره وتقديره للمحافظ أبو بكر على ما قدمه للحملة ويقدمه من تعاون ومساعدة ومساندة على مستوى محافظة طولكرم.

وقدم طقاطقة شرحاً عن الحملة والتي انطلقت في عام 2013 باعتبارها مبادرة شبابية للمساهمة في تحمل الشباب أعباء الأسر الفقيرة خلال شهر رمضان ومساعدتهم من خلال تقديم الطرود الغذائية وتنظيم الإطارات الجماعية.

الرابط المختصر: