" خضوري" تطلق حملة "خضوري الخير" الثانية

الأربعاء 13 يونيو 2018

" خضوري" تطلق حملة "خضوري الخير" الثانية
التفاصيل بالاسفل

أطلقت دائرة الدراسات والتنمية المجتمعية في عمادة شؤون التنمية وخدمة المجتمع في جامعة فلسطين التقنية خضوري تحت رعاية رئيس الجامعة أ. د. مروان عورتاني بجهود طلبة مساق الخدمة المجتمعية والمتطوعين من الطلبة وبدعم من اهل الخير في محافظة طولكرم، حملة خضوري الخير الثانية، بحضور رئيس الجامعة ونائبيه وعمداء العمادات المساندة وعمداء الكليات ونقابة العاملين، كانطلاقة جديدة نحو خدمة المجتمع والفئات الأكثر احتياجاً في محافظة طولكرم في إطار المسؤولية المجتمعية للجامعة.  

وأشار عميد شؤون التنمية وخدمة المجتمع د. عمران عليان إلى أن الحملة تهدف الى تحقيق أهداف الجامعة في المشاركة المجتمعية والتنمية الشاملة ضمن المسؤولية الاجتماعية للجامعة، إضافة الى غرس قيم التكافل الاجتماعي وتعزيزه لدى طلبة الجامعة والمجتمع وإلى تفعيل جهود الشباب الجامعي تجاه عمل الخير وخدمة المجتمع المحلي.

وأوضح د. عليان أن التبرعات التي تم جمعها من مواد غذائية وملابس وأدوات كهربائية تستهدف أسر طلبة الجامعة المحتاجين، إضافة الى 1500 وحدة دم تم تسليمها لمشفى ثابت ثابت في المحافظة، مؤكدا على استمرار الجامعة في الحملة لسنوات قادمة، اضافة الى العديد من الحملات والمبادرات الأخرى، شاكراً جهود الطلبة وجميع من شارك في انجاز الحملة.