بوتين: لا أستطيع تمني النجاح للسعودية..بغض النظر عن علاقاتنا

الخميس 14 يونيو 2018

بوتين: لا أستطيع تمني النجاح للسعودية..بغض النظر عن علاقاتنا

أعلن الرئيس بوتين أنه بغض النظر عن العلاقات الدافئة مع السعودية إلا أنه لا يستطع تمني النجاح لمنتخبها خلال لقائه مع روسيا.

وقال بوتين خلال لقائه ولي العهد السعودي محمد بن سلمان مازحا: "أنتم تعلمون الدفء في العلاقات بيننا، وأنتم ستتفهمون لأني لا أستطيع أن أتمنى النجاح اليوم لفريقكم، المنتخب الأقوى سيفوز، ونحن نؤيد رياضة نزيهة ومنفتحة، بكل الأحوال سنتابع سوية مهارة لعب الرياضيين".

وصرح ولي العهد بدوره، بأنه سيكون راضيا عن أية نتيجة.

وقال الأمير محمد بن سلمان: " حتى ولو خسرنا، سنجري سويا محادثات شاملة سياسية واقتصادية، وإن ربحنا سيكون هذا إنجازا إضافيا إلى ما حققناه من إنجازات"، الشيء الذي وافقه عليه بوتين بشكل تام.

وتتجه أنظار عشاق كرة القدم، اليوم الخميس 14 يوينو/حزيران، إلى المباراة الافتتاحية للنسخة الحادية والعشرين من بطولة كأس العالم، بين روسيا البلد المضيف والسعودية، على استاد "لوجنيكي".

وتقع السعودية بالمجموعة الأولى لنهائيات مونديال روسيا برفقة كل من مصر وأوروغواي وروسيا.

ومن الجدير بالذكر أن نهائيات بطولة كأس العالم بكرة القدم 2018، ستقام وللمرة الأولى في تاريخها، في روسيا بين 14 حزيران/ يونيو و15 تموز/يوليو 2018.

ويستضيف مبارياتها الدولية 12 ملعباً منتشرا في 11 مدينة روسية، سان بطرسبورغ، كالينينغراد، فولغوغراد، قازان، سمارا، سارانسك، سوتشي، يكاترينبرغ، نيجني نوفغورود، مدينة روستوف على الدون، بالإضافة للعاصمة موسكو.

وستقام المباراة الافتتاحية للبطولة في ملعب "لوجنيكي"، اليوم الخميس، في العاصمة موسكو وستبدأ عند الساعة 18:00 بالتوقيت المحلي.