لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

“رايدرز ” توزع العاب العيد على جمعية ياسمين الخيرية لرعاية وتأهيل ذوي رام الله



منتصر العناني- «نرسم بسمتهم» بهذا الشعار الأنساني وبمبادرة من راكبي الدراجات الكلاسيكية اعضاء جمعية الدراجين الفلسطينيين للسياحة " فلسطين رايدرز " ، وفي مبارده رائعه ومميزه قاموا تبوزيع العاب العيد على طلاب وطالبات جمعية ياسمين الخيرية لرعاية وتأهيل ذوي الاعاقة وذلك من اجل إدخال البهجة والسعادة على قلوب الأطفال وذويهم، وتعزيز روح السعادة ورسم الابتسام على شفاهم، وإبراز مظاهر الفرح بعيد الفطر المبارك.

وأوضح خالد قدورة رئيس فلسطين رايدرز بأنَّها مبادرة مجتمعيَّة تطوعيَّة أنَّ «نرسم بسمتهم» التي تأتي امتداداً للنجاح الذي حققته فلسطين رايدرز خلال شهر رمضان المبارك حيث تم خلالها توزيع وجبات افطار على المسنين في مخيم الجلزون وجمعية الاجداد في اريحا وطرود غذائية على الاسر المحتاجة وتوزيع المياه والتمور قبل الافطار في كل من الخليل وطولكرم خلال شهر الخير . ويعتبر ضمن برامج المسؤوليَّة المجتمعيَّة بهدف إبراز مظاهر الفرحة والسرور لدى الطلاب والذين يعتبرون جزء من المجتمع ومن اجل لفت انتباه المجتمع لهم و مراعاة حالتهم الخاصة والتي بحاجة ماسة الى عناية ومتابعة ودعم خاص .

وقد شارك في توزيع الالعاب كل من خالد قدورة رئيس فلسطين رايدرز والاعضاء الكابتن نضال مخلوف والكابتن عايد ابو فلاح والكابتن يوسف برادعية. وكان باستقبالهم عمر امين رئيس مجلس ادارة جمعية ياسمين الخيرية لرعاية وتأهيل ذوي الاعاقة وعضو الهيئة الإدارية الحج رضوان ابو كويك ومديرة الجمعية وفاء الشيخ وطاقم وموظفي الجمعية . وقد عبر امين عن شكره لجمعة الدراجين ( فلسطين رايدرز ) مما تساعد هذه الانشطة بتواصل ذوي الاعاقة مع المجتمع المحلي ودعى الى حذو المؤسسات الرسمية والشعبية للاهتمام بذوي الاعاقة .

يذكر أن جمعية الدراجين الفلسطينيين " فلسطين رايدرز " تعمل تحت مظلة وزارة السياحة والآثار وحظيت برعاية شركة الزمط وكلاء دراجات كواساكي في فلسطين لعام 2018 وتعمل على نشر ثقافة السياحة الداخلية والأعمال الخيرية في المجتمع الفلسطيني , وتعتبر هذه ضمن خطوات وسلسلة النشاطات المتواليه لرايدرز فلسطين التي تستحق علامة امتياز على دورهم الانساني وفي كل المناسبات حاضرين بأنشطه هامه وإيجابيه .

الرابط المختصر: