لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

روسيات يتصلن بالسفارة التونسية لدى موسكو للسؤال عن إجراءات الزواج من تونسيين



أكد محمد علي الشيحي سفير تونس لدى روسيا أن مقر السفارة في موسكو تلقَّى اتصالات هاتفية من فتيات روسيات، لطلب معلومات بخصوص إجراءات الزواج من تونسيين، وقال السفير التونسي في اتصال هاتفي مع راديو "موزاييك" بتونس "إن فتيات روسيات توجَّهن إلى السفارة، وطالبن بمعرفة الإجراءات اللازمة للزواج من شباب تونسيين يحضرون كأس العالم".

وأضاف المسؤول التونسي أنّ هناك مجموعة من الشباب التونسيين، الذين قدموا بدورهم إلى مقر السفارة وبرفقتهم فتيات روسيات، من أجل البدء في إجراءات الزواج. 

وأشار علي الشيحي إلى أن عدد الجماهير التي حضرت إلى روسيا من أجل متابعة المنتخب التونسي فاق 12 ألف شخص، وأوضح أن سلوك الجمهور التونسي "كان مهذباً ومنضبطاً، ولم يتسبَّبوا في أي مشكلات، وكان حضورهم راقياً جداً". 
من جهة أخرى أشار الشيحي إلى أن السفارة تدخَّلت لدى السلطات الروسية، لتسهيل وحلِّ بعض الإشكاليات التي واجهت التونسيين الذين حضروا مباريات كأس العالم. 

وقال "إن السفارة قامت بزيارة تونسيين في المستشفيات بسبب إفراطهم في شرب الخمر"، وأكد غياب حوادث باستثناء تعرض شاب تونسي لحادث مروري.
ويواجه المنتخب التونسي بلجيكا، يوم السبت 23 حزيران 2018، على أن تختتم مشوار منافسات المجموعة السابعة يوم الخميس المقبل أمام بنما. وكان المنتخب التونسي قد خسر مباراته الأولى في كأس العالم أمام المنتخب الإنكليزي  0-1.

 

الرابط المختصر: