لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

محافظ طولكرم ووزير الأشغال العامة يتفقدان مشروع تأهيل شارع عنبتا – نور شمس – طولكرم



 تفقد محافظ طولكرم عصام أبو بكر ووزير الأشغال العامة والإسكان د. م. مفيد الحسا ينه مشروع إعادة تأهيل شارع عنبتا – نور شمس – طولكرم. جاء ذلك بمشاركة رئيس بلدية عنبتا م. حمد الله حمد الله ، والمهندس. فائق الديك والمدراء العامين، و مدير مديرية الأشغال في طولكرم م. خليل زكارنة وطاقم المديرية، إلى جانب مشاركة جهات الاختصاص في مؤسسة المحافظة. 
وشدد المحافظ أبو بكر على أن تنفيذ المزيد من مشاريع البنية التحتية والطرق يساهم بشكل أكبر في دعم صمود المواطنين وتمكينهم من التواصل ما بين المدن والقرى والبلدات ، مؤكداً على توجيهات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" لدعم صمود المواطنين والوصول إليهم، في مواجهة الاحتلال والاستيطان، وكل من يضرب بعرض الحائط حقوقنا الوطنية في الحرية والاستقلال وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف. 
وثمن المحافظ أبو بكر جهود رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله وعمله الدائم والمستمر في خدمة المواطنين ومساندتهم من خلال مجموعة من المشاريع الحيوية التي تلامس الاحتياجات والمتطلبات، مؤكداً على دور وزارة الأشغال العامة والإسكان، ممثلة بالوزير مفيد الحساينه بتنفيذ العديد من مشاريع البنية التحية والطرق، والاستمرار بالعمل بالمشاريع الأخرى، منوهاً إلى أهمية تأهيل شارع عنبتا – نور شمس – طولكرم، وهو أحد المداخل الرئيسية لمحافظة طولكرم، شاكراً بلدية عنبتا على تعاونها وتقديم كل ما يلزم في هذا الخصوص.

وأكد الوزير الحساينه على أهمية تأهيل قطاع الطرق والبنية التحتية، موضحاَ أن وزارة الأشغال تعمل وبتوجيهات مباشرة من رئيس الحكومة د. رامي الحمد الله بإعطاء الأولوية للطرق والتي تشكل عموداً أساسياً في بناء الوطن، مشدداً على اهتمام الوزارة بتنفيذ العديد من مشاريع الطرق الرابطة لمحافظة طولكرم مع محافظتي جنين ونابلس.

وأضاف الوزير الحساينة أنه على الرغم من الصعوبات، إلا أن الوزارة مصممة على إنجاز تلك المشاريع وإتمامها، وخاصةً أنها تساعد في تسهيل حركة المواطنين وتنقلهم بسلام وأمان، مشيراً إلى دور رؤساء البلديات وتعاونهم لانجاز المشاريع، معبراً عن شكره للممولين والداعمين، ومنوهاً إلى تعاون الشركات المنفذة في إتمام المشاريع حسب المواصفات والمدة الزمنية المحددة والمتفق عليها.

الرابط المختصر: