المحافظ أبو بكر يتفقد فعاليات دورة مدراء ومنشطي المخيمات الصيفية لمحافظات طولكرم وسلفيت وقلقيلية

الثلاثاء 03 يوليو 2018

المحافظ أبو بكر يتفقد فعاليات دورة مدراء ومنشطي المخيمات  الصيفية لمحافظات طولكرم وسلفيت وقلقيلية

 تفقد محافظ طولكرم عصام أبو بكر فعاليات دورة مدراء ومنشطي المخيمات الصيفية لمحافظات طولكرم، وسلفيت وقلقيلية،والتي ينظمها المجلس الأعلى للشباب والرياضة /الشمال وذلك في مدرسة بنات جمال عبد الناصر الثانوية. جاءت الجولة  بمشاركة كل من هاشم عامر من المجلس الأعلى،  وبدر الضميري مديرية التوجيه السياسي، ومنتصر العناني من مديرية التربية والتعليم العالي بطولكرم والشرطة المجتمعية.

ونقل المحافظ أبو بكر للمشاركين تحيات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" وتأكيده على أهمية دور الشباب ومكانتهم في بناء المجتمع الفلسطيني وإنهاء الاحتلال وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وثمن المحافظ أبو بكر جهود المجلس الأعلى للشباب والرياضة ممثلاً باللواء جبريل الرجوب من خلال العمل المتواصل لتحقيق نجاحات على المستوى الرياضي والرفع من كفاءة الشباب وتوعيتهم تجاه القضايا الوطنية، منوهاً إلى أن المخيمات الصيفية تساهم في توحيد خطاب الشباب وتوجيهه نحو الأهداف المشتركة بتعميم ثقافة التطوع والتعاون والشراكة.

وتابع المحافظ أبو بكر قائلاً: " يشرفنا اختيار محافظة طولكرم لهذا النشاط المميز، بمشاركة أهلنا من محافظتي سلفيت وقلقيلية، وخاصة أن المخيمات الصيفية ذات أهمية كبيرة في صقل شخصية الشباب، وتساهم أيضاً في إكسابهم المهارات الحياتية، ولها دور في الحفاظ على السلم الأهلي.   

وأكد المحافظ أبو بكر على  ما يقوم به التوجيه السياسي من دور فكري وتعبوي في كافة المجالات، مشيراً إلى جهود المؤسسة الأمنية والمؤسسات الرسمية والفعاليات من خلال التعاون لإنجاح فعاليات الدورة التدريبية لمدراء ومنشطي المخيمات الصيفية.     

بدوره قدم  هاشم عامر شرحاً  للمحافظ أبو بكر عن فعاليات الدورة وزوايها الستة التي تضم الدراما والمسرح، ودورة الإدارة، والفن والأشغال اليدوية، والتثقيف الوطني، والزاوية الصحية، معبراً عن شكره للمحافظ أبو بكر وجميع المؤسسات على تعاونهم لإنجاح النشاط التدريبي والذي يضم (300) منشط، موضحاً أن انطلاق المخيمات الصيفية لهذا العام سيكون في 9/7/2018، كما أن عدد تلك المخيمات (50) مخيماً صيفياً لمحافظات طولكرم وقلقيلية وسلفيت، منها (28) مخيماً لمحافظة طولكرم موزعة على المدينة والقرى والبلدات   والمخيمات.