محافظ طولكرم عصام أبو بكر يلتقي مجموعة من برنامج مواهب على الدرب

الثلاثاء 10 يوليو 2018

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يلتقي مجموعة من برنامج مواهب على الدرب

التقى محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة مجموعة من برنامج مواهب على الدرب، من مدارس محافظة رام الله والبيرة والذي تنفذه مؤسسة العامر للإنتاج الفني. جاء ذلك بمشاركة منتج العمل ومخرجه ناجح عامر، والمشرف العام عبود عبيد، وإدارة التسويق أوراس القاضي، وبحضور ومشاركة جهات الاختصاص في مؤسسة المحافظة.

ونقل المحافظ أبو بكر للمواهب الطلابية تحيات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" وتأكيده على دعم الطاقات الشبابية والمواهب، مقدماً شرحاً عن وضع محافظة طولكرم ومكانتها من حيث قربها من الداخل، منوهاً إلى أن طولكرم مثل باقي محافظات الوطن يستهدفها الاحتلال بالاقتحامات والاعتداءات واستهداف الأراضي، وبناء الجدار.

وأشار إلى أن طولكرم محافظة زراعية نظراً لتوفر مقومات الزراعية من المياه والأراضي، والخبرات الزراعية، علاوة على اهتمام أهلها بالأدب والثقافة والشعر، علاوة على أنها محافظة التفوق والإبداع والعلم، كما أطلق عليها الشهيد الراحل ياسر عرفات " أبو عمار" .

وعبر المحافظ أبو بكر عن سعادته لاستضافة المواهب الطلابية في المحافظة، شاكراً القائمين على البرنامج من خلال الترتيب والتحضير لهذه الزيارة، داعياً لتنظيم زيارة من مواهب محافظة طولكرم إلى محافظة رام الله والبيره.

بدوره عبر عبود عبيد عن شكره وتقديره للمحافظ أبو بكر على الاستضافة والإستقبال، مقدماً شرحاً عن برنامج مواهب وزيارة الطلبة لمحافظة طولكرم خلال جولة للإطلاع على مؤسساتها، وقطاعاتها، وشركاتها، والتعرف على واقع المحافظة.

إلى ذلك قدم المواهب مجموعة من العروض أمام المحافظ أبو بكر، من قصائد ومسرح وغناء، وفن، وذلك ضمن برنامج المواهب والذي يضم مجموعة طلبة من الصف الثاني إلى التوجيهي.