محافظ طولكرم عصام أبو بكر يلتقي رئيس هيئة تسوية الأراضي والمياه

الثلاثاء 10 يوليو 2018

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يلتقي رئيس هيئة تسوية الأراضي والمياه

التقى محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة، رئيس هيئة تسوية الأراضي والمياه القاضي موسى شكارنه والوفد المرافق له، وذلك بحضور جهات الاختصاص في مؤسسة المحافظة.

ورحب المحافظ أبو بكر بالقاضي شكارنه، مثمناً الجهود التي تبذلها الهيئة لانجاز مشروع تسوية الأراضي، باعتباره مشروعاً وطنياً مهماً، له دور كبير في حماية الأرض، وحفظ حقوق المواطنين والحفاظ على السلم الأهلي، مؤكداً على تقديم كافة التسهيلات والتواصل مع مأموري التسوية على مستوى المحافظة وعقد العديد من الاجتماعات الهادفة إلى تذليل العقبات التي تواجه المشروع، وصولاً إلى إنجازه وإتمامه بالتعاون مع البلديات والمجالس المحلية والجهات المختصة ذات العلاقة.

وشدد المحافظ أبو بكر على جاهزية المحافظة ومن خلال وحدة التنسيق الفني لإسناد فرق هيئة تسوية الأراضي بأي احتياجات مطلوبة لتسهيل مهمتهم وعملهم.

من جانبه قدم القاضي شكارنه للمحافظ أبو بكر شرحاً عن المراحل التي وصل إليها مشروع التسوية في محافظة طولكرم، مستعرضاً خطوات العمل والانجازات، مؤكداً على مواصلة العمل لإتمام المشروع وإنجازه والذي سيعود بالفائدة على جميع المواطنين ويساهم في حفظ حقوقهم، مشيداً بتعاون المحافظ أبو بكر واهتمامه وتواصله الدائم مع الهيئة لمتابعة العمل وتذليل العقبات التي تواجه المشروع هنا وهناك.

في سياق متصل، رافق المحافظ أبو بكر، القاضي شكارنه للإطلاع على الخدمات التي تقدمها وحدة التنسيق الفني في محافظة طولكرم للمؤسسات الرسمية، وخاصة المقدمة لهيئة تسوية الأراضي والمياه، فيما تم استعراض المخطط الهيكلي لمدينة طولكرم والمواقع الأخرى