لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

انطلاق فعالية “تحدى عمرك” غدا الجمعة في مدينة رام الله



يُنظم طُلاب برنامج دبلوم الإدارة الرياضية، في جامعة بيرزيت بالتعاون مع جامعة CIES الذراع الأكاديمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، بالشراكة مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، فعالية تحدي المشي للسيدات والرجال فوق 50 عاماً، تحت عنوان: "تحدى عمرك.. العُمر مجرّد رقم"، وذلك غدا الجمعة، الموافق العشرين من الشهر الجاري، الساعة الثامنة صباحاً.

وتحت رعاية رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة اللواء جبريل الرجوب، ومُحافظ رام الله والبيرة، د. ليلى غنّام، سينطلق المشاركون من حديقة الاستقلال في رام الله، مُروراً بالمقاطعة، من ثم دوّار المنارة، باتجاه سرية رام الله الأولى، لمسافة تقارب 2.7 كم.

وثمنت غنّام فكرة الفعالية، وأضافت أن العمر لا يقاس بالسنين، فالعمر بالعطاء والمحبة والصحة، ودعت إلى المشاركة في هذه الفعالية كون ريع الحدث سيذهب لجمعية الحق في الحياة في قطاع غزة، حيث إن سعر التذكرة 20 شيقلاً للشخص الواحد.

وأوضحت مديرة البطولة والطالبة في الدبلوم حنين منصور إن هذه الفعالية منظمة بالكامل من طلاب الدفعة الثامنة لبرنامج الإدارة الرياضية. وأضافت: "قررنا أن نخرج بفكرة جديدة ومغايرة، تستهدف من هم فوق 50 عاما من الرجال والنساء، من خلال الاهتمام بهم بطريقة مختلفة وتنظيم نشاط رياضي اجتماعي إنساني، يركز على الاهتمام بالصحة النفسية والجسدية".

وأضافت منصور أنه تم توزيع العمل على لجان متخصصة في تنظيم إدارة هذا الحدث بالإضافة الى وجود متطوعين مشاركين بالفعالية.

وتُباع تذاكر الفعالية في نادي "شيب أب" – فندق بيوتي إن، بمدينة رام الله، وسرية رام الله الأولى، ومحلات هاني الفار- "أديداس" رام الله، وبوظة بلدنا برام الله.

الرابط المختصر: