لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

المريضة ندى قشقيش تتقدم لامتحانات القبول في مستشفى “المُطَّلع”



تقدمت الطالبة ندى قشقيش التي تخضع للعلاج في مستشفى الأوغستا فكتوريا / المُطَّلع، اليوم الخميس، لامتحانات القبول الخاصة بجامعة بيت لحم؛ وهي على سرير الشفاء في المستشفى، وذلك بحضور وفد من جامعة بيت لحم على رأسه نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية د. آيرين هزو.

وأشارت هزو إلى أن الجامعة تُعنى كثيرا في توفير التعليم لكافة فئات المجتمع، وأن المرض يجب ألا يكون عائقا أمام طلبتنا الفلسطينيين ويمنعهم من الدراسة، لذا ارتأت إدارة الجامعة تقديم منحة دراسية كاملة للطالبة قشقيش تقديرا لتفوقها بالثانوية العامة ، ودعما لها لتحقيق حلمها في الدراسة الجامعية، كونها نموذجا يحتذى به في تحديها للمرض بكل قوة وإرادة .

وشكر أ. وليد نمور المدير التنفيذي العام في المستشفى جامعة بيت لحم – إدارة وموظفين – على هذه المبادرة ، والوقوف لجانب المريضة ندى ومساندتها في مسيرتها التعليمية وتحقيق حلمها في الدراسة الجامعية ، مضيفا : أن هذا إن دل على شيء فإنه يدل على التكاملية بين المؤسسات الفلسطينية بكافة أطيافها.

يذكر أن ندى قشقيش من مدينة حلحول شمال الخليل ، تعاني من مرض سرطان الدم ، وتقدمت لامتحانات الثانوية العامة وهي على سرير الشفاء في "المُطَّلع" وقد حصلت على معدل 96.4% ، وتطمح لدراسة اللغة الانجليزية وآدابها.

الرابط المختصر: