لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

طولكرم:الغرفة التجارية وتحت رعاية المحافظ أبو بكر تنظم إفطاراً لتوقيع اتفاقيات مع المطاعم لتسويق المنتجات النسوية



 نظمت الغرفة التجارية وتحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر وبمشاركته  إفطارا صباحيا، لتوقيع اتفاقيات مع أصحاب المطاعم والمؤسسات بهدف تسويق المنتجات النسوية في مبنى السرايا العثماني، وذلك بالتعاون مع جمعية المرأة العاملة الفلسطينية للتنمية، بحضور كل من  د. سهام ثابت عضو المجلس التشريعي، ورئيس الغرفة التجارية إبراهيم أبو حسيب، وحركة فتح وفصائل العمل الوطني،ومدراء وممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية والقطاع الخاص،وبلدية طولكرم، وعدد من أصحاب المطاعم.

 

وشدد المحافظ أبو بكر على أهمية هذا النشاط الهادف للمساهمة في تسويق المنتجات النسوية من خلال توقيع اتفاقيات مع أصحاب المطاعم والمؤسسات لتوريد منتجاتهم، مما يحقق الاستمرارية للمشاريع الاقتصادية المنزلة والذاتية، مؤكداً على أن تسويق هذه المنتجات يساهم في دعم النساء وأسرهن وتمكينهن اقتصاديا من أجل النهوض بمجتمعنا ،منوها إلى أن  نضال المرأة وصمودها وكفاحها ساهم في الحفاظ على منتجاتنا المحلية، والتي كانت وما زالت رأس الحربة في مواجهة جرائم الاحتلال التعسفية.

 

وعبر أبو حسيب عن شكره وتقديره  للمحافظ أبو بكر على رعايته ودعمه  لهذا المشروع مثنياً على دور جميع المؤسسات الشريكة، مشيراً إلى أن هذا النشاط يتميز عن بقية النشاطات الهادفة إلى دعم المشاريع الصغيرة من خلال عرض المنتجات وشرائها وتشجيعها وزيادة الاهتمام بجودة هذه المنتجات ونوعيتها باعتبارها مصدر دخل للنساء.

وشددت معالي برقاوي مدير جمعية المرأة العاملة في محافظة طولكرم على أن توقيع  اتفاقيات بين أصحاب المطاعم والمنتجعات السياحية والنساء أصحاب المشاريع الصغيرة، يساهم في تشجيهن ودعمهن اقتصاديا على مستوى الوطن.

إلى ذلك وقع عدد من أصحاب  المطاعم والمؤسسات، اتفاقيات  لتوريد المنتجات النسوية بشكل دوري ومستمر.

 

 

الرابط المختصر: